بيئة

الغربان أنذرت بحدوث زلزال في اليابان قبيل حدوثه بقليل

الغربان أنذرت بحدوث زلزال في اليابان قبيل حدوثه بقليل

قبل حدوث زلزال اليابان وثَّق أحد الأشخاص على مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو للطيور أثناء تحليقها في السماء بشكل غريب، وكأنها تنبأت بحدوث هذه الكارثة التي تسببت في خوف وهلع الكثير من سكان اليابان، ما أثار تساؤلا هل الطيور والحيوانات تتنبأ بالزلازل والكوارث الطبيعية قبل حدوثها؟

مشاهد صعبة تداولها رواد مواقع التواصل الاجتماعي عن زلزال اليابان الذي ضرب محافظة إيشيكاوا، وأثار دمارا كبيرا، أدت إلى وجود تشققات في الأرض وأيضا سقوط المباني وغرق السفن على الشواطئ. The Songhai Empire 00:00 Previous PauseNext 00:06 / 01:21 Unmute Settings Fullscreen Copy video url Play / Pause Mute / Unmute Report a problem Language Share Vidverto Player قبل حدوث زلزال اليابان وثَّق أحد الأشخاص على مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو للطيور أثناء تحليقها في السماء بشكل غريب، وكأنها تنبأت بحدوث هذه الكارثة التي تسببت في خوف وهلع الكثير من سكان اليابان، ما أثار تساؤلا هل الطيور والحيوانات تتنبأ بالزلازل والكوارث الطبيعية قبل حدوثها؟

وكتبت فتاة قبل دقائق من الزلزال: "الغربان تظهر بكثرة فوق محطة ناغانو، فهل حركتها الغريبة مؤشر على حدوث زلزال"، منبهة الى احتمال "حدوثه في وقت قريب".

يقرأون الآن