منوعات

أخبار عن تدهور حالة الفنان صلاح السعدني.. وعائلته تنفي

أخبار عن تدهور حالة الفنان صلاح السعدني.. وعائلته تنفي

الفنان المصري صلاح السعدني

بعد تداول أخبار على مواقع التواصل الإجتماعي عن تدهور الحالة الصحية للفنان المصري صلاح السعدني، خرجت أسرة الفنان عن صمتها، لترد على كذب ما يشاع عن تعرضه لأزمة صحية، مؤكدين أن النجم بخير وأن ما يتردد إنما هو شائعات من مواقع وحسابات تسعى وراء المشاهدات فقط.

وقال الكاتب الصحافي أكرم السعدني، في تصريحاتٍ إعلامية، إن ما نشر ويُثار حول تعرض عمّه الفنان صلاح السعدني لأزمة صحية عارٍ تمامًا من الصحة، وأنه بخير.

وأضاف أكرم السعدني: "طبعًا التريند هو السبب في انتشار مثل هذه الأخبار، لعنة الله على أصحاب تلك المواقع".

ووصفت عائلة السعدني مطلقي هذه الشائعات بـ"الإرهابيين"؛ وذلك لأنهم "يدمرون الأشخاص بنشرهم أخبارًا كاذبة، بهدف إثارة البلبلة".

وقال محمود إبن شقيق صلاح السعدني، إن "عمّه لا يزال يتمتع بصحة جيدة، وكل ما ينشر عنه ما هو إلّا مجرد أكاذيب وشائعات، يطلقها بعض المضللين كالإرهابيين".

وفي تعليق ساخر، قال السعدني: "كل شوية يطلعوا شائعات على صلاح السعدني وعادل إمام، دول إرهابيين شغالين تحت بير سلم، شغلانتهم يطلعوا شائعات على الناس فقط".

أشرف زكي

بدوره، نفى نقيب المهن التمثيلية أشرف زكي، شائعات تدهور الحالة الصحية لصلاح السعدني، مؤكدًا أن ما يتردد بشأن تعرضه لوعكة صحية غير صحيح مطلقًا.

وفي تصريحات لمواقع محلية، أكد زكي أن كل ما يروج حول تدهور حالة الفنان الكبير صلاح السعدني هو غير صحيح تمامًا، مشددًا على أنها شائعات لا أساس لها.

يقرأون الآن