رياضة

الوزير مولوي يزور منتخب لبنان داعمًا له ومشجّعًا للعبة

الوزير مولوي يزور منتخب لبنان داعمًا له ومشجّعًا للعبة

زار وزير الداخلية والبلديات بسام مولوي، بعثة منتخب لبنان لكرة القدم المشارك في نهائيات كأس آسيا المقامة في العاصمة القطرية الدوحة، حيث كان في استقباله الأمين العام جهاد الشحف وأعضاء الجهازين الفني والإداري واللاعبين.

ورأى الوزير مولوي أن هذه الزيارة هي واجب لأن "كرة القدم لها ارتباط بكل لبناني، لذا يشعر كل مسؤول بإرتباطه بالمنتخب وبلاعبيه الأبطال الذين يقومون بمجهودٍ كبير بهدف رفع إسم لبنان عاليًا في المحافل الدوليّة".

وأشاد مولوي بعمل الإتحاد اللبناني لكرة القدم قائلًا: "يقوم الإتحاد بمجهودٍ وعملٍ كبيرين من رحم المعاناة وبأقل الإمكانات". وتمنّى أن تتمثل كافة الإدارات في الدولة بالقيّمين على لعبة كرة القدم في لبنان.


وتابع: "بحكم وجودي في الدوحة كان من الضروري أن أزور المنتخب وأصافح اللاعبين وأشجعهم لأن لبنان يُبنى بهكذا نوعية من الشباب".

كما أكد مولوي ردًّا على سؤالٍ حول عودة الجمهور إلى الملاعب في الفترة المقبلة، حرصه على اللعبة الشعبية إنطلاقًا من أهمية كرة القدم واستعداد وزارته الدائم لتأمين النظام وحماية اللبنانيين أينما حلّوا، قائلًا: "نحن نعد الجميع بالقيام باللازم بما يرضي لبنان وبما يرضيهم لرفع إسم البلاد وللحفاظ على الأمن على أراضيه".

وحرص مولوي على التعرّف على أفراد البعثة جميعًا ومصافحتهم، وتوجه الشحف بالشكر للوزير على زيارته للمنتخب مؤكدًا أنها تشكّل دفعًا معنويًّا كبيرًا قبل المباراة الأخيرة في دور المجموعات، مقدّمًا له قميص المنتخب كهدية تذكارية.

يقرأون الآن