رياضة

استقالة الأمينة العامة للاتحاد الكندي لكرة القدم لأسباب شخصية

استقالة الأمينة العامة للاتحاد الكندي لكرة القدم لأسباب شخصية

أعلن الاتحاد الكندي لكرة القدم اليوم الإثنين أن أليسون ووكر المعينة حديثا في منصب الأمينة العامة للاتحاد قررت ترك منصبها بسبب "مسألة شخصية غير متوقعة".

وعُينت ووكر في هذا المنصب الشهر الماضي وكان من المقرر أن تبدأ مهامها رسميا يوم الاثنين كأول امرأة تشغل منصب الأمينة العامة للهيئة المشرفة على كرة القدم الكندية.

وقالت ووكر في بيان صحافي صادر عن الاتحاد الكندي للعبة "بعد دراسة متأنية ومحادثة مع عائلتي، قررت لأسباب شخصية أن ابتعد لبعض الوقت ولن أتولى منصب الأمينة العامة للاتحاد.

"أتمنى الأفضل لكرة القدم الكندية وسأظل أشجعهم من بعيد".

وقضت ووكر معظم حياتها المهنية في مجال الرياضة، بما فيها توليها لأدوار قيادية في وسائل الإعلام، ورياضات الهواة والمحترفين، بالإضافة للرياضات الإلكترونية.

وكانت ووكر مسؤولة في اللجنة الأولمبية الكندية، حيث عملت بشكل وثيق مع الاتحاد الكندي لكرة القدم خلال الألعاب الأولمبية في لندن 2012.

وقالت شارمين كروكس رئيسة الاتحاد الكندي لكرة القدم "نتضامن مع أليسون وهي تتعامل مع مسألة شخصية غير متوقعة تمنعها للأسف من تولي منصب الأمينة العامة. بينما كنا جميعا نتطلع إلى دورها القيادي بالاتحاد الكندي لكرة القدم، فإننا نتفهم تماما ونحترم بشدة طلبها بشأن الخصوصية".

رويترز

يقرأون الآن