لبنان آخر تحديث في 
آخر تحديث في 

غارات اسرائيلية جنوبا... وإصابات في استهداف سيارة في بنت جبيل

غارات اسرائيلية جنوبا... وإصابات في استهداف سيارة في بنت جبيل

نفّذ الجيش الإسرائيلي صباح اليوم غارة على بلدة طير حرفا استهدفت منزلا خاليا. كما استهدفت مسيرة إسرائيليّة سيارة بالقرب من مستشفى بنت جبيل الحكومي في غارة أدت الى وقوع اصابات. وقد أفيد ان المستهدف مسؤول منطقة مارون الرأس في حزب الله محمد علوية بالغارة على بنت جبيل.

ونفذ الطيران الحربي الاسرائيلي قرابة الحادية عشرة من صباح اليوم ، عدوانا جويا حيث شن غارة إستهدفت بالصواريخ بلدة مارون الراس في قضاء بنت جبيل .

وأغار الطيران الحربي الاسرائيلي على بلدة الخيام. كما اغار على دفعتين على تلة العويضة بين كفركلا وعديسة قضاء مرجعيون، ولجهة الطيبة.

وأطلق الجيش الاسرائيلي طوال الليلة الماضية وحتى فجر اليوم، القنابل المضيئة فوق القرى الحدودية المتاخمة للخط الازرق، وسط تحليق الطيران الاستطلاعي فوق قرى قضاءي صور وبنت جبيل وبكثافة غير اعتيادية. كما سجل تحليق للطيران الحربي صباحا فوق هذه المناطق.

وكانت قرى القطاعين الغربي والاوسط عاشت ليلا حذرا ومتوترا بعد موجة من القصف المدفعي العنيف والغارات التي نتج عنها سقوط شهيدين لحركة "أمل" وعدد من الجرحى في استهداف منزل في بلدة شيحين.

وتشيع حركة "أمل" عند الأولى من بعد ظهر اليوم عنصريها محمد ربيع المصري في بلدة المنصوري قضاء صور، وعند الثالثة حسن علي فروخ في بلدة عنقون قضاء صيدا.

وبسبب الاعتداءات الإسرائيلية، سجلت أضرار كبيرة في البنية التحتية والطرق وشبكتي الكهرباء والماء والمزروعات.

يقرأون الآن