منوعات لبنان

بعد تعرضه لهجوم من المتابعين .. ملحم زين يدافع عن نفسه ويعلق : الدولة سمحتلي

رد الفنان اللبناني ملحم زين على الانتقادات التي طالته بشأن حفل ليلة رأس السنة، وخاصة أنه عاد وتصدر الهجوم عليه اليوم عبر صفحات مواقع التواصل الاجتماعي.

بعد تعرضه لهجوم من المتابعين .. ملحم زين يدافع عن نفسه ويعلق : الدولة سمحتلي

بعد تعرضه لهجوم من المتابعين .. ملحم زين يدافع عن نفسه ويعلق : الدولة سمحتلي

وفي تغريدة له عبر موقع "تويتر" دافع ملحم زين عن نفسه، مشيراً إلا أن الدولة لم تمنع الحفلات، فضلاً عن أنه كان ملتزم بكل الإجراءات الوقائية، معبراً عن ذلك بالقول :"الدولة سمحت بحفلات راس السنة والتزمنا بإجراءات الدولة".

وأضاف الفنان مكذباً الأنباء التي تناقلت بعد الحفل وقال: "كذب وظلم وافتراء خبرية ال ٢٥ حالة كورونا بالحفلة وتحديد رقم المصابين ببيّن كذب الخبر لأنه طلع الخبر بعد أقل من عشر ساعات يعني اللي سهروا بعدهم نايمين وما حدا عمل فحص، أنا دايماً بشوف اللي بيحبوني ناس بتفهم ومحترمة وبتقدّر صح".


وجاء هذا الهجوم على ملحم زين عقل أن، نشر تغريدة انتقد فيها الدولة وقال: "ألف سرير وخمسين جهاز تنفس منذ خمسة أشهر موجودين بالمدينة الرياضية والناس المصابة تنام على الطريق الى جانب المستشفى ويختلفون على أبواب المستشفيات، فلا تنسوا غدًا أثناء الانتخابات أن تقبضوا المئة دولار كي تنتخبوه".

ورغم تبرير محلم زين واعتذاره إلا أنه لم يسلم من الهجوم الحاد والجارح، واصفيه بأنه شريك بالجريمة، مشيرين إلى أنهم شاهدوا صور الحفل ولم يجدوا التزام إطلاقاً سواء من ناحية ارتداء الكمامات، أو التباعد الاجتماعي.

كما حاول البعض استفزاز الفنان وتذكيره بأغنيته "كرمال لبتحبن"، حين حاول من خلالها توجيه رسالة توعية إلى الناس إلى أهمية الانتباه إلى أنفسهم وأتباع أساليب الوقاية.

يشار إلى أنه تناقلت وسائل إعلامية بأن الحفل الذي أحياه كل من الفنانين ملحم زين، عاصي الحلاني ونادر الأتات قد سبق وحصلوا على تصريح من قبل وزارة الداخلية، وبالتالي لا علاقة للفنانين بالأمر، ولا يجوز محاسبتهما، بحسب وصف بعض المتابعين.

يقرأون الآن