سناب شات يحقق نموا هائلا خلال الربع الثاني من 2021

الصورة مرخصة على أنسبلاشبواسطة Alexander Shatov

حققت شركة سناب  المطورة لتطبيق سناب شات نموا كبيرا خلال الربع الثاني من العام الحالي 2021، حيث قالت الشركة أنها نجحت في إضافة 13 مليون مستخدم جديد نشط يوميا خلال الفترة بين مارس/أذار إلى يونيو/حزيران 2021، وذلك بزيادة بلغت 23 في المئة مقارنة بنفس الفترة من العام الماضي 2020، وهو ما يجعل عدد مستخدمي سناب شات النشطين يوميا أكثر من 293 مليون مستخدم من جميع الدول حول العالم.

وبالإضافة إلى النمو الكبير في عدد مستخدمي سناب شات خلال الربع الثاني من العام الحالي 2021، فقد ارتفعت عائدات Snap بنسبة 116٪ مقارنة بنفس الفترة من العام الماضي لتصل إلى 982 مليون دولار ، مما يجعلها أسرع نموا من تويتر أو فيسبوك نفسها.

وقال إيفان شبيجل الرئيس التنفيذي لشركة Snap تعليقا على النمو الهائل الذي حققه التطبيق، إنه يتوقع أن تنمو قاعدة مستخدمي التطبيق أسرع مع انتهاء عمليات الإغلاق وعودة الحياة الطبيعية، وذلك نظرا لأن سناب شات مصمم للاستخدام مع الأصدقاء.

وجاء معظم النمو في عدد مستخدمي تطبيق سناب شات خلال الربع الثاني من 2021 من خارج أسواقها الأساسية في أمريكا الشمالية وأوروبا، حيث يدفع المعلنون المزيد للوصول إلى العملاء، وهو ما يعني أن سناب لديها الكثير من العمل في المستقبل لتحقيق الدخل من مستخدميها الجدد، كما استفادت شركة سناب من التأخير في طرح تغييرات الخصوصية في iOS 14 من شركة آبل Apple، وهي التغييرات التي تتطلب عرض تنبيه للحصول على إذن بالتتبع عند استخدام التطبيقات المختلفة التي تجمع بيانات المستخدمين لاستهدافها إعلانيا.

وقال جيريمي جورمان مدير تطوير الأعمال في سناب أن الشركة لاحظت معدلات أعلى للسماح بالتتبع من قبل مستخدمي سناب شات مقارنة بجميع التطبيقات المنافسة، وهو ما يقول أنه يرجع جزئيا إلى الثقة التي يحظى بها التطبيق من قبل المستخدمين.

ويمكن للمستخدمين الحصول على أحدث إصدار من سناب شات من خلال متجر App Store بالنسبة لمستخدمي آيفون ومن خلال متجر Google Play لمستخدمي أندرويد.

tech-echo.com

يقرأون الآن