رياضة

متى يُعلن مبابي عن انضمامه إلى ريال مدريد؟

متى يُعلن مبابي عن انضمامه إلى ريال مدريد؟

تغير وضع النجم الفرنسي في صفوف باريس سان جيرمان كيليان مبابي بين عشية وضحاها داخل نادي العاصمة الفرنسية في الأسابيع الأخيرة، بعد إعلانه الرحيل عن صفوفه خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وعلى الرغم من رغبته في الرحيل بهدوء، فإن مبابي لم يقض وقتًا ممتعًا الفترة الأخيرة داخل باريس سان جيرمان، منذ إبلاغهم برغبته في مغادرة ملعب "حديقة الأمراء" يوم 13 شباط/فبراير الماضي.

واستبعد المدير الفني الإسباني للفريق لويس إنريكي المهاجم مبابي من المشاركة بانتظام في المباريات الأخيرة في الدوري الفرنسي، بعدما كشف عن رغبته في عدم الإستمرار الموسم المقبل، وهو مما تسبب في غضب اللاعب بشكل كبير.

وذكرت صحيفة "ماركا" الإسبانية أن المعاملة التي يتلقاها مبابي حاليا من إدارة باريس سان جيرمان لم تفاجئه أبدا، حيث أن اللاعب كان يتوقع حدوث ذلك بعد أن أخبرهم بأنه لن يجدد عقده مع متصدر الدوري الفرنسي هذا الموسم.

وأضافت أنه لهذا السبب عندما وقع النجم الفرنسي على عقده مع ريال مدريد لمدة 5 مواسم مقبلة في الأسبوع الأول من شهر شباط/فبراير الماضي، اتفق مسؤولو "الميرنغي" مع مبابي والوفد المرافق له على تأجيل الإعلان عن الصفقة طالما أن هناك احتمال لوقوع مواجهة بين النادي الإسباني ونظيره الفرنسي في دوري أبطال أوروبا، وهو لا يمكن أن يحدث إلا إذا وصل كلا الفريقين إلى النهائي في لندن.

وأشارت الصحيفة إلى أنه إدراكًا منه للوضع الدقيق الذي سيواجهه مبابي في باريس بعد إبلاغ ناديه بأنه لن يستمر، أعطاه ريال مدريد الضوء الأخضر لتحديد الموعد المثالي للإعلان عن انضمامه لمتصدر الدوري الإسباني لكرة القدم.

وأوضحت أنه في حال لم يتقابل ريال مدريد وسان جيرمان في دوري الأبطال هذا الموسم، فمن المرجح أن يجري الإعلان عن إنتقال مبابي إلى "الميرنغي" بشكل رسمي في الجولة الأخيرة من الدوري الفرنسي في حال حافظ الفريق الباريسي على الصدارة وحسم اللقب.

واختتمت بأن الموعد الرسمي لتقديم الهداف الفرنسي كلاعب جديد في ريال مدريد سيكون في فترة ما قبل أو بعد حفلتي المغنية تايلور سويفت في ملعب "سانتياغو برنابيو" يومي 29 و30 آيار/مايو المقبل، من أجل الإستفادة من الحضور الجماهيري الكبير.

يقرأون الآن