نبأ سعيد وآخر مقلق داخل ريال مدريد

داني كارفاخال

غاب اللاعب داني كارفاخال عن مران ناديه ريال مدريد، اليوم الجمعة، نظرا لمعاناته من مشكلات عضلية استبدل على إثرها خلال إياب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا أمام مانشستر سيتي.

ويأتي غياب كارفاخال، قبل المواجهة الحاسمة لريال مدريد أمام برشلونة في كلاسيكو الليغا على ملعب سانتياغو برنابيو، الأحد المقبل.

جاء ذلك بعد الحصول على راحة أمس الخميس، بعد التأهل الصعب إلى نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، من بوابة ركلات الترجيح أمام السيتي.

وقام كارفاخال بأداء تدريبات التعافي وجلسات العلاج الطبيعي داخل منشآت مدينة فالديبيباس الرياضية، من أجل التخلص من المشكلات العضلية التي حرمته من استكمال مواجهة السيتي.

ويشير التقرير الطبي إلى أن داني كارفاخال لا يعاني من إصابة عضلية، ويأمل المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي في الاعتماد على جهود اللاعب أمام برشلونة.

في الوقت نفسه، تدرب اللاعب البرازيلي فينيسيوس جونيور بشكل طبيعي مع بقية زملائه.

وكان فينيسيوس قد غادر مباراة مانشستر سيتي، بعد المعاناة من آلام عضلية.

وخضع اللاعب البرازيلي لفحوصات طبية، أكدت عدم وجود إصابة عضلية لنجم السامبا.

وإلى جانب كارفاخال، غاب أيضا عن المران، تيبو كورتوا وديفيد ألابا، حيث يواصل كل منهما، البرنامج التأهيلي، فيما قام باقي اللاعبين المتاحين بالتدرب تحت إمرة كارلو أنشيلوتي.

وبدأ الملكي، العمل مع تمارين الإحماء على العشب، ثم أجروا تدريبات تكتيكية وتمارين الاستحواذ، ثم اختتموا بخوض مباريات مصغرة.

يقرأون الآن