اليمن

"أنصار الله" تتوعد أميركا وإسرائيل بـ"ترتيبات غير متوقعة"

المتحدث العسكري باسم "أنصار الله"، يحيى سريع

توعدت جماعة "أنصار الله" اليمنية، أميركا وإسرائيل بتصعيد عسكري وصفته بـ"غير المسبوق"، في حال استمرار عمليات الجيش الإسرائيلي في قطاع غزة.

وقال المتحدث العسكري باسم "أنصار الله"، يحيى سريع، في فعالية عسكرية: "بدأنا تنفيذ المرحلة الرابعة وخلال الأيام القادمة سيتم الكشف عن تفاصيل جديدة بشأن السفن التي خرقت الحظر الذي فرضته القوات المسلحة على السفن المتجهة إلى الموانئ الإسرائيلية عبر البحر الأبيض المتوسط"، مضيفًا: "ستكون هناك عمليات كبيرة والقوات المسلحة مجهزة تجهيزات كبيرة للمرحلة الخامسة والسادسة".

وتابع: "غزة بالنسبة لنا خط أحمر، وسنضرب ونستهدف أهدافًا لا يتخيلها العدو، وسنصل في المرحلة الخامسة والسادسة إذا واصل العدو عدوانه على غزة، إلى مواقف لا يتخيلها الأميركيون"، مؤكدًا أن الإستراتيجية القادمة كبيرة.

وأشار إلى أنه "في التعبئة العامة هناك أعداد ضخمة جدًّا من الشعب اليمني جاهزة للمعركة حال تدخل الأميركي برًّا أو في حال فتح الطريق باتجاه فلسطين"، وقال: "أميركا أُذلت في البحر الأحمر والبحر العربي وخليج عدن، وفي باب المندب والمحيط الهندي".

ونقلت وكالة الأنباء اليمنية "سبأ"، التابعة لجماعة "أنصار الله"، عن مصدر أمني، أمس الإثنين، قوله إن الطيران الأمريكي البريطاني شنّ غارة على محافظة الحديدة في اليمن، مؤكدًا أنها استهدفت مطار الحديدة الدولي.

يقرأون الآن