إتحاد جدة يستهدف ضم مدافع برشلونة

يبحث نادي إتحاد جدة السعودي عن تدعيم خط دفاعه خلال سوق الانتقالات الصيفي الحالي، من خلال التعاقد مع لاعب من العيار الثقيل، خصوصاً بعد التراجع الدفاعي لـ"العميد" خلال الموسم المنتهي 2023-2024، والذي تسبب في استقبال الفريق لأهداف عدّة، أضاعت عليه فرص التتويج بالألقاب.

وذكرت صحيفة "سبورت" الإسبانية أنّ نادي إتحاد جدة السعودي يستهدف التعاقد مع الفرنسي جول كوندي، مدافع نادي برشلونة، خلال الميركاتو الصيفي الحالي، وقامت إدارة "العميد" بفتح باب التفاوض مع النادي الإسباني من أجل معرفة السعر المطلوب لإتمام الصفقة.

وأكدت الصحيفة أنّ هدف العملاق السعودي هو التعاقد مع قلب دفاع مضمون، ويعتقدون أنّ كوندي يمكن أن يكون إضافة كبيرة للفريق.

وأشارت الصحيفة إلى أنّ الاتحاد رسم سيناريو لإقناع برشلونة بالتخلي عن خدمات مدافعه الفرنسي صاحب الـ25 عاماً، مستغلاً كثرة عدد المدافعين في الفريق الكاتالوني على مستوى قلوب الدفاع، حيث يضم هذا المركز كل من إينييغو مارتينيز، وكوندي، وأراوخو، وكريستنسن، وكوبارسي.

وأوضحت الصحيفة أنّ هناك بالفعل مفاوضات أوّلية بين برشلونة والاتحاد بخصوص المدافع الفرنسي، لكن ليس هناك أي تقدّم في المفاوضات، خصوصاً في ظل انشغال كوندي مع المنتخب الفرنسي لخوض منافسات يورو 2024.

وكان كوندي قد اعترف في تصريحات سابقة بأنه يفضل اللعب كقلب دفاع، وهو الذي انضم قبل موسمين إلى برشلونة من نظيره إشبيلية، مقابل 50 مليون يورو.

ويرتبط كوندي بعقد مع برشلونة يمتد حتى عام 2027، ولكنه هدّد بالفعل بالرحيل في الصيف الماضي بسبب رغبته في خوض المزيد من الدقائق في مركزه الطبيعي، كما أنّ برشلونة لم يضعه في قا

يقرأون الآن