رياضة

نجوم برشلونة المصابون في انتظار العودة للملاعب

نجوم برشلونة المصابون في انتظار العودة للملاعب

جوردي ألبا بقميص المنتخب الإسباني - أ ف ب

لا يعاني فريق برشلونة هذا الموسم مع النتائج غير الجيدة فقط، بل أن أيضا عندها مشاكل أخرى أبرزها غياب عدد من نجومه عن الملاعب بسبب الإصابة المختلفة.

وبحسب صحيفة "سبورت" فإن العملاق الكتالوني قد استعاد أخيرا نجمه الشاب، الإسباني أنسو فاتو البالغ من العمر 19 عاما، والذي غاب عن الكامب معظم الموسم المنصرم وبدايات الموسم الحالي.

ويأمل المدرب الهولندي، دونالد كومان، والمهدد بالإقالة، باستعادة المزيد من نجوم الفريق المصابين وعلى رأسهم، الإسباني جوردي ألبا، والنجم الشاب المتألق بيدري بالإضافة إلى بالدي ،وعثمان ديمبيلي، والنجم الأرجنتيني المخضرم، سيرخيو أغويرو والمهاجم الدنماركي مارتين برايثوايت.

ومن المتوقع عودة أغوير وبرايثوايت، علما أن الأول لم يشارك حتى الآن في أي مباراة مع "البلوغرانا" منذ انتقاله إلى برشلونة في يونيو الماضي بعد انتهاء عقده مع نادي مانشستر سيتي.

وكان جوردي ألبا قد أصيب خلال اللقاء الذي جمع برشلونة مع ضيفه نادي بايرن ميونيخ الألماني ضمن إطار بطولة دوري أبطال أوروبا والذي انتهى بخسارة قاسية لزملاء بيكيه بثلاثة أهداف مقابل شيء.

وبحسب التقارير فإن جوردي ألبا قد يغيب عن الملاعب لمدة ثلاثة أو أربعة أسابيع وقد يعود بعد انتهاء فترة التوقف الدولي(عطلة الفيفا) في أكتوبر القادم.

وأما في حالة بيدري، البالغ من العمر 18 عاما، فقد يشارك في مباراة برشلونة مع مضيفه، نادي بنفيكا البرتغالي ضمن بطولة دوري أبطال أوروبا يوم الأربعاء القادم.

وبالنسبة لبالدي الذي أصيب خلال مباراة فريقه مع غرناطة ، فسوف يعود على الأغلب بعد فترة توقف الدولية وشفائه من إصابة في الظهر.

وبالانتقال للحديث عن عودة النجم الفرنسي عثمان ديمبيلي، فقد يعود للمشاركة مع برشلونة في نوفمبر القادم بعد أن يتعافى من الإصابة التي ألمت بركبته خلال مشاركته مع منتخب فرنسا في بطولة كأس أمم أوروبا الأخيرة.

الحرة

يقرأون الآن