على هواكم آخر تحديث في 
آخر تحديث في 

"بشرى سارة" من تركي آل الشيخ.. ورسالة من عمرو دياب!

تركي آل الشيخ وعمرو دياب.

زف رئيس الهيئة العامة للترفيه في المملكة العربية السعودية، المستشار تركي آل الشيخ، بشرى سارّة بشأن فيلم "ولاد رزق"، على هامش العرض الخاص بالجزء الثالث في الرياض، بمشاركة الفنان عمرو دياب الذي وجه رسالة إلى الجمهور بمناسبة عيد الأضحى، وذلك بعد أزمته الأخيرة عقب صفعه معجبًا في حفل زفاف.

وأعرب آل الشيخ، خلال حواره مع الإعلامي عمرو أديب على هامش الافتتاح، عن استعداده لتقديم الدعم لإنتاج جزء رابع من الفيلم، بعد النجاح الكبير الذي حققه الجزء الثالث منذ بداية عرضه.


وقال آل الشيخ إنّه يريد استغلال نجاح الجزء الثالث من الفيلم للدخول مباشرة في تصوير الرابع بطريقة معينة، معلقًا: إذا وافقوا على طريقتنا ممتاز وأهلا وسهلا.

وأضاف أنّ "ولاد رزق" من أفضل الأفلام العربية الأكشن على مر التاريخ، واصفًا الاجتماع مع أبطاله بالمهم، وذلك بعد تصوير جزء كبير منه في السعودية، معلقًا: الأرقام مبشرة، ونجاح العمل يدل على أننا لا ينقصنا شيء للوصول للعالمية، وحراك السينما في السعودية كبير.

واختتم آل الشيخ حديثه: أشرفت على الإعلان الترويجي والدعاية لفيلم ولاد رزق 3.. وأنا من اختار الفكرة، ولقب القاضية بناءً على مباراة الملاكمة لتايسون فيوري.

 

عمرو دياب 

ووجه دياب رسالة إلى جمهوره بمناسبة عيد الأضحى المبارك، بعد الأزمة التي تعرض لها عقب صفعه معجبًا قبل أيام قائلاً: جمهوري من 35 سنة وأنا معنديش غيرهم، وبقول لكم أنا بقدّركم وبحبكم وكل سنة وأنتم طيبين.

كما تحدث صنّاع الفيلم على هامش الافتتاح، كان أبرزهم المخرج طارق العريان، والنجمان آسر ياسين، وأحمد عز، وغيرهما.


يقرأون الآن