مصر آخر تحديث في 
آخر تحديث في 

أول صور لـ"سفاح التجمع" فى جلسة محاكمته بتهمة قتل 3 سيدات

أول صور لـ

بدأت محكمة جنايات القاهرة، المنعقدة بالتجمع الخامس، اليوم الثلاثاء، محاكمة سفاح التجمع المتهم قتل 3 سيدات والتخلص من جثثهن في الطريق الصحراوى بين محافظات القاهرة وبورسعيد والإسماعيلية.

الجرائم المرتكبة

تفاصيل جرائم سفاح التجمع كان النيابة العامة أعلنت فى 28 أيار/ مايو الماضى تفاصل جرائم سفاح التجمع حيث ورود للنيابة إخطار يوم 16 أيار/ مايو بالعثور على جثة سيدة مجهولة ملقى بطريق 30 حزيران/ يونيو بمحافظة بور سعيد.

-أصدرت النيابة قرار برفعِ البصمات العشرية "أصابع اليدين" والتصوير الجنائي لـ جثة المجني عليها وصولًا لتحديد هويتها.

-توصلت تحريات الشرطة الى شخصية المجنى عيلها من بصمتها وأنها متزوجة.

-كما توصلت التحريات الى قاتلها ويدعى "كريم محمد سليم" الذى تعرف عليها واصطحبها لمسكنه بالقطامية لتعاطي المواد المخدرة وقام بقتلها وتخلص من جثمانها بمكان العثور عليه.

-تم ضبط المتهم والسيارة المستخدمة فى نقل الجثة وكذا هاتفين محمولين له.

-اعترف المتهم بالتعرف على الفتيات واصطحابهن لمسكنه لممارسة أفعال غير مألوفة ثم يقوم بقتلهن بعد تعاطى المخدرات وتصوير تلك المقاطع باستخدام هاتفيه.

- بتفريغ هواتف المتهم كشفت عن قيامه بتصويره جريمة قتل لسيدة ثانية عثر على جثمانها يوم 13 نيسان/ إبريل الماضى على جانب طريق 30 حزيران/ يونيو فى اتجاه محافظة الإسماعيلية.

-أمرت النيابة العامة بحصر حالات العثور على الجثامين المجهولة، التى جرت فى وقت معاصر للواقعتين، وفي محيط مسكن المتهم.

-تبين للنيابة العامة وجود محضر رقم 19053 لسنة 2023 جنح التجمع الأول- للعثور على جثة لسيدة ثالثة تتشابه معهما في ذات ظروفهما.

-تم تقديم المتهم للمحاكمة الجنائية بتهمة قتل 3 سيدات.

وفي السياق، أفادت وسائل إعلام مصرية، بأن محكمة جنايات القاهرة عرضت الثلاثاء بجلسة سرية 300 فيديو إباحي ومقاطع تعذيب للمتهم المعروف بـ"سفاح التجمع"، فيما أعلن محامو الدفاع انسحابهم من القضية.

ولفتت التقارير الإعلامية إلى أن المحكمة المختصة، برئاسة المستشار ياسر الأحمداوي، كشفت اليوم الثلاثاء، في ثاني جلسات محاكمة المتهم "كريم. م. س" الذي اشتهر إعلاميا بـ"سفاح التجمع"، عن قرابة 300 مقطع فيديو، عثرت عليها النيابة العامة في هاتفه و"اللاب توب" الخاص به، التقطها المتهم لنفسه أثناء ممارسة الجنس مع ضحاياه ثم قتلهن تحت تأثير المخدر.

وقد قررت المحكمة أن تكون الجلسة سرية، نظرا إلى أن الأدلة التي كشف عنها من فيديوهات خادشة للحياء ومقاطع فيديو مفزعة للجرائم البشعة التي ارتكبها المتهم بحق الضحايا.

وحضر الجلسة فقط، دفاع المتهم والمدعون بالحق المدني، والفنيون المكلفون بتجهيز شاشات العرض، بالإضافة إلى رجال الشرطة المكلفين بتأمين قاعة المحاكمة، وغاب أهالي الضحايا عن هذه الجلسة، نظرا "لعدم رغبتهم بمشاهدة الفيديوهات والتحدث عن الجرائم"، وفق الإعلام المصري.

وكان المتهم اعترف في تحقيقات النيابة بتصوير علاقاته الجنسية المحرمة مع النساء، بالإضافة إلى تصويره وهو يعذبهن قبل التخلص منهن بقتلهن وهن تحت تأثير المخدر.

وبعد "فض الأحراز عن الأدلة"، بمعنى عرض الفيديوهات أمام المحكمة، قدم محامو الدفاع الخمسة، اعتذارهم أمام القاضي، عن تولي هذه القضية.

في غضون ذلك، أجلت محكمة الجنايات في القاهرة جلسة محاكمة "سفاح التجمع" المتهم بقتل 3 سيدات لغاية 18 تموز/ يوليو الجاري.

يقرأون الآن