منوعات

شاروخان يغضب الجمهور بتصرف مثير على السجادة الحمراء (فيديو)

شاروخان يغضب الجمهور بتصرف مثير على السجادة الحمراء (فيديو)

يواجه الفنان الهندي شاروخان انتقادات واسعة عبر مواقع التواصل الاجتماعي بسبب تصرف وُصف بـ"المتهور" أثناء تواجده على السجادة الحمراء بمهرجان لوكارنو السينمائي، حيث قام بدفع رجل عجوز، لإفساح المجال لالتقاط صورة فوتوغرافية منفردة من قبل المصورين.

وتداول رواد السوشيال ميديا مقطع فيديو لشاروخان وهو يدفع العجوز أثناء مروره من أمامه، بينما يلتقط المصورون له صوراً فوتوغرافية، خلال تكريمه بجائزة الإنجاز مدى الحياة من مهرجان لوكارنو السينمائي بدورته الـ77، في سويسرا، السبت الماضي، ليصبح أول فنان هندي يحصد هذه الجائزة المرموقة، جائزة الفهد الذهبي الفخرية Pardo Alla Carriera.


وأدان مستخدمو السوشيال ميديا سلوك شاروخان تجاه العجوز، واتهمه البعض بالغطرسة والوقاحة، فيما دافع عنه محبيه ومعجبيه، معتبرين أن نجمهم كان في مزاج مرح ولم يدفع الرجل عن قصد، زاعمين أن الرجل العجوز المعني كان صديقاً قديماً لشاروخان وكان تفاعل الأخير معه على سبيل المزاح.

ولم يتم الرد من قبل الفنان أو العجوز، لحسم طبيعة العلاقة بينهما "هل هو صديق أم لا؟"

واستقبل شاروخان في ساحة بيازا غراندي، الشهيرة في وسط مدينة لوكارنو السويسري، بشكل حافل.

واحتشد الجمهور على 8000 مقعد، بالإضافة للحضور الذين تواجدوا في أماكن أخرى، هاتفين باسم شاروخان.

وعُرض خلال تكريم شاروخان، فيلماً قصيراً عن مسيرته، تضمن أبرز لقطات من أفلامه.

وأعرب شاروخان عن سعادته بالتواجد في لوكارنو، واصفاً إياها بمدينة جميلة وثقافية وفنية، موجهاً رسالة شكر للحضور، تعبيراً عن الترحيب والحفاوة التي استقبل بها.

وأشار إلى تحسن لغته الإيطالية، حيث أنها اللغة الأولى في لوكارنو، ثم تحدث بالإيطالية قائلاً: "أستطيع طهي المعكرونة والبيتزا أيضاً. أنا أتعلم هنا في لوكارنو".

يقرأون الآن