العراق

خاص- سحر عباس ومصطفى سند في مواجهة قضائية جديدة

خاص- سحر عباس ومصطفى سند في مواجهة قضائية جديدة

في فصل جديد من فصول المواجهة المحتدمة بين الإعلامية سحر عباس والنائب العراقي مصطفى سند، دعوى أمام القضاء تقدمت بها عباس ضد سند بتهمة التشهير. 

وأوضحت الإعلامية العراقية الشهيرة سحر عباس جميل ملابسات الشكوى التي تقدم بها النائب مصطفى سند بشأن إحدى الحلقات السابقة في برنامجها على قناة دجلة.

وأكدت سحر أن اسم النائب لم يتم ذكره في الحلقة “لا من قريب ولا من بعيد”، مشيرة إلى أنها ذهبت بإرادتها إلى المحكمة وانتهى الأمر بتعهد شخصي منها بالحضور.

وعلقت سحر عباس جميل على الشكوى بأن مصطفى سنددعمها بشهادات شهود ينتمون إلى الحشد الشعبي، معربة عن استغرابها من إدخال هذه المؤسسة المحترمة في موضوع كهذا.

واختتمت 3838 تعليق بانتظار الموافقة الإعلامية بالقول إنه تم تقديم شكوى مضادة ضد مصطفى سند منذ فترة لتعمّده التشهير والتسقيط، مؤكدة أن القانون سيأخذ مجراه.

سند .. تصريح غريب

في سياق آخر وفي تصريح غريب للنائب العراقي مصطفى سند في مقابلة متلفزة حول السلطة في العراق وقال سند: "ليس صحيحا ان النظام القائم حاليا في العراق سينهار، ونحن باقون في الحكم الى يوم القيامة".

ويقصد طبعا الفصائل الموالية لإيران.

هذا التصريح أثار موجة من الردود المستغربة والمستنكرة، وأشاروا الى أن ما قاله سند يؤجج الصراع في العراق ولا يساهم أبدا في تمكين الوحدة الوطنية.

يقرأون الآن