رياضة

موعد مباراة أتلتيكو مدريد و فالنسيا والقناة الناقلة

يستضيف ملعب "واندا متروبوليتانو"، مباراة نادي أتلتيكو مدريد وضيفه نادي فالنسيا ضمن مواجهات الجولة العشرين من منافسات الدوري الإسباني الممتاز لكرة القدم "الليجا"، لموسم 2020-2021،

موعد مباراة أتلتيكو مدريد و فالنسيا والقناة الناقلة

موعد مباراة أتلتيكو مدريد و فالنسيا والقناة الناقلة

حيث يسعى الروخيبلانكوس أتلتيكو مدريد لتحقيق الفوز وتعزيز صدارة جدول الترتيب ، بقيادة مديره الفني الأرجنتيني دييجو سيميوني لمواصلة السجل الرائع هذا الموسم فى الليجا، والاستمرار على قمة ترتيب المسابقة بأريحية كبيرة عن العملاقين ريال مدريد وبرشلونة.   

                    نادي أتلتيكو مدريد 

ويعتمد أتلتيكو مدريدعلى نجمه الأوروجوياني لويس سواريز الذي يحتل وصافة هدافي المسابقة برصيد 11 هدفا بفارق هدف عن النجم المغربي يوسف النصيري مهاجم إشبيلية.

ويعد فريق أتلتيكو مدريد أقل الفرق خسارة هذا الموسم في الدوري الإسباني، بهزيمة وحيدة أمام ريال مدريد، كما يعد أقل الفرق استقبالا للأهداف، برصيد 7 أهداف، بفضل دفاعه القوي وحارسه العملاق.

أما فالنسيا بقيادة مديره الفني خافي جارسيا، فيمر بمرحلة من عدم التوازن في ظل ترتيبه المتأخر بجدول الترتيب، وعدم تحقيق الفوز سوى مرة وحيدة في آخر 10 مباريات .       

                       نادي فالنسيا 

والجدير ذكره أن فريق أتلتيكو مدريد يحتل صدارة ترتيب الدوري الإسباني برصيد 44 نقطة، ولديه مباراتان مؤجلتان، فى حين يتواجد فريق فالنسيا بالمركز الرابع عشر برصيد 20 نقطة.

موعد المباراة مساء اليوم في الساعة العاشرة بتوقيت مكة المكرمة

والمباراة منقولة على قناة

bein sports Hd3 

Waradana

يقرأون الآن