منوعات

إليك الأبراج الأكثر حظا عام 2022 اجتماعيا وعاطفيا واقتصاديا

إليك الأبراج الأكثر حظا عام 2022 اجتماعيا وعاطفيا واقتصاديا

الصورة مرخصة على أنسبلاش بواسطة Hybrid

أيام قليلة تفصلنا عن عام 2022، وينتظر الكثير تنبؤات الفلك وتوقعات الأبراج عن حظ كل برج على الصعيد المهني والصحي والعاطفي والاجتماعي في العام الجديد، وينظر محبين الأبراج معرفة النصائح والتحذيرات على كافة الأصعدة خلال العام الجديد.

الأبراج الأكثر حظا عام 2022

وهناك 5 أبراج ينتظرها الكثير من الحظ والمفاجآت في عام 2022، وتستعرض عبير فؤاد خبيرة الأبراج والفلك هذه الأبراج في السطور التالية.

1- برج الحمل

هو أول الأبراج في دائرة الأبراج، يبدأ من 21 مارس إلى 20 أبريل، ومن المتوقع أن يكون عام 2022 عام الثقة بالنفس، فهذا العام المشترى يشحذ همتك، ويعدك بالحظ، فقط لا تبالغ في ثقتك بنفسك، ومن المتوقع أن تعيش أجواء سعيدة وتسترد هدوءك النفسي، وتزداد فرص الارتباط في شهر مايو ويونيو، أما إذا كنت متزوجا تجنب الصدام مع شريك حياتك في شهر أكتوبر.

وتبدو نشيطا على المستوى المهني والمادي، في عام 2022، وتتمتع بإرادة قوية، وتسيطر على كل المواقف، وتمضي الأمور في الاتجاه الذي تريده، وتعمل بفعالية وتركيز على إصابة أهدافك، وتحافظ على توازن حالتك المادية.

وابتداء من ١١ مايو حتى ٢٨ يوليو، المشتري "كوكب الحظ" يتقدم في برجك ويعدك بالسهولة واليسر في كل شيء، حينئذٍ أنت على موعد مع النجاح، فقط حافظ على السرية والكتمان طوال الوقت

2- برج الثور

يبدأ هذا البرج من 20 أبريل إلى 20 مايو، ويحمل عام 2022 المفأجات والتغير لأصحاب برج الثور، فما دام "أورانوس" في هذا البرج فأنت سيد الموقف في الحب والعمل، وتحقق النجاحات، وهذا العام هو عام الارتباط، فتتمتع بمنتهى السحر والجاذبية، وتلفت إليك الأنظار، وقد تلتقى بالحب من خلال علاقة صداقة، أما إذا كنت متزوجا فسيمر هذا العام دون أزمات، وستتحسن علاقتك بشريك حياتك

البرج تحت تأثير "أورانوس" و"زحل" مما يجعلك واقعا في ضيق بين رغبات جريئة وعقبات تؤجل تحقيقها، رغم ذلك تعتبر العقبات أقل كثيرا من العام الماضى، ويمكن الاعتماد على ما لديك من دعم الأصدقاء المقربين والأقارب وقت الشدة أو وقت احتياجك لنصيحة مخلصة، وهذا البرج له قدر كافي من الحظ هذا العام.

3- برج الجوزاء

يبدأ برج الجوزاء من 21 مايو إلى 21 يونيو، ويحمل عام 2022 لأًحاب هذا البرج الكثير من الحظ والمفاجآت والإثارة في العمل والحياة الشخصية، فلديك الفرصة لتثبت نفسك وقيمتك، وتراجع أهدافك وتحلق عاليا بجهودك الذاتية، وهناك فرص للارتباط ابتداء من 11 مايو، أما إذا كنت متزوجا فتتمتع بطاقة عاطفية وقرة على اتخاذ قرارات مهمة تجمعك بشريك حياتك.

إذا أردت أن تحافظ على مكتسباتك خلال 2021 يجب أن تظل واقعيا وأن تكون مرنا أمام المستجدات والمتغيرات، وابتداء من 11 مايو حتى 30 أكتوبر كن يقظا لتلتقط الفرص، لكن بعد ذلك تراجع المريخ يجعلك تواجه ظروف ملزمة، وحينئذ ستكون مجبرا على مراجعة أولوياتك بعمق.

4- برج العقرب

يبدأ برج العقرب من 23 أكتوبر إلى 22 نوفمبر، وعام ٢٠٢٢ مليء بالمفاجآت والمشاعر لأصحاب البرج، في الحب والعمل كن جاهزا ومستعدا للتعامل مع المفاجآت والمتغيرات في أي وقت، وعاطفيا إذا كنت متزوجا فطوال شهر يناير من الصعب تحديد ما تريد، تحلل مشاعرك وكيفية استكمال حياتك مع الطرف الآخر، ستتجدد المشاعر بينكما وتبدآن صفحة جديدة، فقط قد تكون هناك منغصات عابرة في شهر أكتوبر، أما إذا كنت خاليا تزداد فرص الارتباط بالنسبة لك في شهر فبراير.

وعلى الصعيد المهني والمالي، قد يأتي عام 2022 محملا ببعض المصاعب، مع ذلك في أول العام قد تحصل على ترقية أو زيادة مالية، قد تكون الأحداث سعيدة لكنها تحمل مزيدا من المسئوليات والضغوط، أثناء المشاكل لا تكترث بالاستفزاز تفاديا لتصاعد الضغوط، ويجب أن تتعلم متى تصمت، وفي نهاية العام الوضع الفلكي أهدأ.

5- برج الحوت

يبدأ برج الحوت من 20 فبراير إلى 20 مارس، ويمنحك عام 2022 روح مبتكرة، وحياتك العاطفية تصبح أكثر تفتحا، وحياتك المهنية تصبح أكثر متعة، وإذا كنت متزوجا ففي أول العام حياتك الشخصية ليست في أولوياتك، لكن ابتداء من ١٤ فبراير، يمكنك أن تحتفل بأفضل عيد حب، لكن قد يحتاج شريك حياتك لمساحة من الحرية وأنت أيضا قد تحتاج حينئذ لإجازة زوجية.

أما إذا كنت خاليا فمن الناحية العاطفية، العام بأكمله صالح للحب والارتباط، وعلى الصعيد المهني والمالي، اعتمد على ما لديك من حدس وبصيرة، وحس ابتكاري وحس نفسي، ولديك خيال عظيم يساعدك على ابتكار مواقف لصالحك فقط ثق في إحساسك.

أما اجتماعيا، تميل لغربلة صداقاتك وإعادة النظر في بعض العلاقات، وقد يحدث لك سوء تفاهم أو تدهور علاقة مع أحد الأصدقاء أو أحد الأقارب، لكن لديك ذكاء إحساس يساعدك على إصلاح علاقات وإعادة التوازن لها، أو حتى عقد علاقات سليمة ومتزنة.

بوابة الأهرام

يقرأون الآن