منوعات

أحلام عن خديجة معاذ: شدني صوتها عندما سمعتها لاول مرة.. و "أنا قلبي سعودي"

أحلام عن خديجة معاذ: شدني صوتها عندما سمعتها لاول مرة.. و

الصورة من حساب أحلام الرسمي على تويتر

ما زالت أصداء حفل الفنانة "أحلام" تتفاعل على وسائل التواصل الاجتماعي إن كان من ناحية "الحفل الاستثنائي الذي تصادف مع تدشين البومها" من جهة، أو لناحية "طلتها الوردية" التي أثارت الإعجاب ولفتت الأنظار من جهة اخرى.

وعلى ما يبدو فإن الفنانة أحلام بذلت جهدا كبيرا لأجل جمهورها وذلك بحسب تغريدة نشرتها على تويتر حيث توجهت بالشكر إلى "شركه فكتوريا ايڤنتس" فكتبت "الشكر للجمال والفخامه شركه فكتوريا ايڤنتس على ترتيبات استقبال ضيوفي في حفلي في #موسم_الرياض احب ان استقبلهم في حفلي كما استقبلهم في منزلي لهذا اختارهم لانهم دائماً عند حسن ظني بهم شكراً اسعدتوا ضيوفي واسعدتوني".

ولم تنس احلام أن تتوجه بالشكر إلى كل من ساندها وساعدها في نجاح حفلها بدءا من "هيئه الترفيه وعلى رأسها معالي المستشار تركي ال الشيخ على مجهوداتهم الجبارة في موسم بلا حدود #موسم_الرياض" وصولا الى "الجنود المجهولين" بحسب تعبيرها وضمن التغريدات المليئة بالحب والامتنان وصفت احلام حفلها بأنه "ليله الحفل الحالم كانها ليله من الف ليله وليله بوجودكم جمهوري كالشمعه تنير ليلتي لهم مني كل التقدير والاحترام " واضافت بتغريدة اخرى " كانت ليله فخمه جداً بحضوركم وتشرفيكم لي وكما قلت ((انا قلبي سعودي))".

ولم تتوان الفنانة أحلام عن الاشادة بصوت الفنانة "خديجة معاذ" التي شاركتها "المسرح" فكتبت في تغريدة عبر تويتر " شدني صوتها عندما سمعتها لاول مره فيه بحه سعوديه وعُرب يمانيه واردت ان تصاحبني في اغنيه #لايروح_الليل كما وصلتني محبتها لي وكما يقال من القلب للقلب رسول فأحببت ان ادعمها بشكل اقوى ليستقبلها جمهوري بكل حب كما استقبلتها".

ويُذكر أن الحفلة استمرت حتى وقت متأخر من الليل ملبية طلبات الجماهير بغناء أغانيها القديمة، وكانت تذاكر الحفل قد نفدت جميعها في أقل من ساعتين على الموقع الرسمي لـ"عيشها" الخاص بفعاليات موسم الرياض.


رصد وردنا

يقرأون الآن