منوعات

تأجيل محاكمة الزوجة وعشيقها.. ما فعلاه مروّع

تأجيل محاكمة الزوجة وعشيقها.. ما فعلاه مروّع

الصورة مرخصة على أنسبلاش بواسطة Tingey Injury Law Firm

قررت محكمة جنايات الزقازيق تأجيل النطق بالحكم ضد سيدة وعشيقها، المتهمين بقتل زوج المتهمة الأولى، إلى جلسة 2 فبراير القادم، بأن استدرجت المتهمة زوجها لمنزل مجاور بزعم التنقيب على الآثار وقتله بمساعدة عشيقها غرقا داخل برميل مياه كان يتدرب فيه الزوج على عمليات الغوص لاستخراج الآثار بالشرقية.

أصدر القرار المستشار سامي غنيم وعضوية المستشارين وليد المهدي وأمير زكي ومحمد سراج الدين.

تعود أحداث القضية رقم 7854 جنايات صان الحجر والمقيدة برقم 141 لسنة 2020 كلي شمال الزقازيق، حيث تلقى مدير أمن الشرقية إخطارا من مركز شرطة فاقوس يفيد بقيام المركز بضبط محمود ي . ع . إ، 37 سنة، مقيم بمركز فاقوس وسمر ص . ح . أ، 27 سنة، ربة منزل ومقيمة بالنمروط مركز فاقوس، متهمين بقتل المجني عليه "مصباح ع . إ . م"، وهو زوج المتهمة مع سبق الإصرار، بأن بيتا النية وعقدا العزم واتفقا على استدراجه، وقام العشيق بقتله غرقا داخل برميل مياه.

وتبين من تحريات الشرطة وجود علاقة غير شرعية بين المتهمين حال كون الثانية زوجة المجني عليه، اتفقت على قتله وتنفيذا لذلك استدرجه الأول لمنزله وأعد برميلا ممتلئا بالمياة مقنعا إياه بضرورة التدرب على الغطس بذلك البرميل لتكتمل جاهزيته للتنقيب عن الآثار في المياه، فغطس المجني عليه برأسه حتى قاعدة البرميل، وحال ذلك أمسك المتهم الأول بقدميه للحيلولة دون خروجه من البرميل قاصدا قتله حتى توفى غرقا.

تم القبض على المتهمين، وإحالتهما إلى النيابة العامة حيث اعترفت الزوجة بجريمتها وبمساعدة العشيق بهدف التخلص من زوجها، وقررت النيابة إحالتهم لمحكمة الجنايات والتي قررت مد أجل المحاكمة إلى جلسة 2 من شهر فبراير القادم.

بوابة الأهرام

يقرأون الآن