رياضة

بالفيديو أرسنال يقتنص فوزا ثمينا من مضيفه ساوثهامبتون في الدوري الإنجليزي الممتاز

استضاف ملعب "سانت ماري"، مباراة نادي ساوثهامبتون وضيفه نادي أرسنال ضمن منافسات الجولة الـ 20 من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم "بريميرليج".

بالفيديو أرسنال يقتنص فوزا ثمينا من مضيفه ساوثهامبتون في الدوري الإنجليزي الممتاز

بالفيديو أرسنال يقتنص فوزا ثمينا من مضيفه ساوثهامبتون في الدوري الإنجليزي الممتاز

وفيها حقق أرسنال فوزا ثمينا من مضيفه فريق ساوثهامبتون بنتيجة 3 - 1،   

وكان ساوثهامبتون البادئ بالتسجيل بعد مرور 3 دقائق فقط على بداية المباراة، عن طريق اللاعب ستيورات أرمسترونج من تسديدة على الطاير سكنت على يسار الحارس الالماني لينو. 

وأدرك الجانرز هدف التعادل سريعا عن طريق الإيفوارى نيكولاس بيبي فى الدقيقة الثامنة من تسديدة زاحفة على يسار حارس الفريق المضيف. 

نجح بوكايو ساكا فى منح أرسنال التفوق بتسجيله الهدف الثانى فى الدققيقة 39، بعد تلقيه تمريرة رائعة من لاكازيت انفرد على إثرها بالمرمى قبل أن يرواغ الحارس ويضع الكرة فى الشباك الخالية. 

وفى الشوط الثاني أختتم الفرنسي ألكسندر لاكازيت ثلاثية الفريق اللندنى فى الدقيقة 72 من زمن المباراة، بعد متابعته لعرضية زميله بوكايو ساكا.

وافتقد أرسنال في مباراة الليلة جهود نجمه الجابوني بيير أيمريك أوباميانج، الذى توجه إلى مسقط رأسه فى الجابون قبل مواجهة ساوثهامبتون في كأس الاتحاد الانجليزي، بسبب أزمة عائلية.

ونجح أرسنال فى الثأر من ساوثهامبتون، بعد أن ودع كأس الاتحاد الإنجليزي من دور الـ 32 السبت الماضى، بعد خسارته بهدف نظيف.

والجدير ذكره أنه بهذه النتيجة رفع أرسنال رصيده للنقطة 30 ليحتل المركز الثامن بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي، بينما توقف رصيد ساوثهامبتون عند 29 نقطة فى المركز الحادي عشر، بينما يتصدر مانشستر سيتي برصيد 41 نقطة، بعد فوزه الكاسح على مضيفه فريق وست بروميتش ألبيون بخماسية نظيفة.

Waradana

يقرأون الآن