لبنان آخر تحديث في 
آخر تحديث في 

"حزب الله" يسدد ضربات "موجعة" ضدّ الجيش الإسرائيلي

أعلنت "المقاومة الإسلامية" أنه "بعد رصد ومراقبة لقوة مشاة صهيونية تسللت إلى منزل في خراج بلدة كفركلا، فجر فيها ‌‏مجاهدو المقاومة ‏الإسلامية عند الساعة 2:30 من بعد ظهر يوم الأربعاء عبوة معدة ‌‏مسبقًا قبل أن يمطروها بوابل من الأسلحة الرشاشة والقذائف الصاروخية وأوقعوا أفرادها بين قتيل ‌‏وجريح". ‏

وأشارت إلى أن "مجاهدي المقاومة ‏الإسلامية استهدفوا عند الساعة 3:20 من بعد ظهر يوم الأربعاء 2-10-‌‏2024 تجمعًا لقوات العدو في بساتين المطلة بالأسلحة المدفعية والصاروخية وأصابوه إصابة ‏مباشرة".‏

كذلك، أعلنت "المقاومة الإسلامية" أنه "لدى محاولة قوة مشاة إسرائيلية معادية التسلل بإتجاه بلدة يارون من جهة مرتفع السلس، فجر مجاهدو المقاومة الإسلامية عند الساعة 5:40 من عصر اليوم الأربعاء 2-10-2024 عبوة ناسفة بالقوة المتقدمة، ما أدى إلى وقوع أفرادها بين قتيلٍ وجريح". 

كما أطلق "مجاهدو ‏المقاومة الإسلامية في وحدات الدفاع الجوي صاروخ أرض-جو على مروحية معادية في أجواء ‏مستعمرة بيت هلل مما أجبرها على المغادرة على الفور، ومنذ ذلك الحين لم تظهر أي مروحية في ‏الأجواء على امتداد الحدود اللبنانية مع فلسطين المحتلة".

وأضاف "حزب الله" أنه "لدى تحرّك قوة إسرائيلية معادية شرق بلدة مارون الراس عند الساعة 6:20 من مساء يوم ‏الأربعاء 2-10-2024، أمطرها مجاهدو المقاومة الإسلامية بوابل من الأسلحة الرشاشة والقذائف ‏الصاروخية وما زالت الاشتباكات مستمرة".

وأعلنت "المقاومة الإسلامية" استهداف تحشّدٍ للقوات الإسرائيلية في مستوطنة يعرا بصلية صاروخية كبيرة، عند الساعة 5:50 من بعد ظهر يوم الأربعاء.

يقرأون الآن