لبنان

نائبان عن "حزب الله": المقاومة قوية وحاضرة في الميدان

نائبان عن

تصوير: عباس سلمان

أشار عضو كتلة الوفاء للمقاومة النائب أمين شري إلى أن "هناك التحام من على نقطة صفر في بعض المناطق مع العدو الإسرائيلي الذي تكبّد بالأمس قتلى في صفوفه من الضباط والجنود، فضلًا عن عشرات الجرحى بحسب اعترافات قادة الكيان الغاصب".

وشدد خلال جولة على المكان الذي استهدفه القوات الإسرائيلية أمس الأربعاء في منطقة الباشورة برفقة النائب عن الكتلة إبراهيم الموسوي، على أن "الشريك الأساسي للعدو الإسرائيلي في كل جرائمه واعتداءاته سواء في لبنان أو في فلسطين، هو الولايات المتحدة الأميركية، لأن الصواريخ التي يستخدمها العدو هي أميركية، والتسليح أميركي، والغطاء السياسي سواء في مجلس الأمن أو في المنظمات الدولية، هو أميركي".

بدوره، قال الموسوي إن "هناك حملة ترويع ممنهجة ومبرمجة، لمحاولة وضع إسفين ما بين بيئة المقاومة والذين يحتضنون المقاومة من جهة، وما بين هذه المقاومة وقيادتها من جهة ثانية"، مضيفًا أن "الخطر لا يطال فئة أو جهة، إنما الخطر هو على كل لبنان، وبالأمس كان يريد العدو أن يغيّر حتى الاتفاقية التي لها علاقة بحقوق النفط والغاز في البحر، وعليه، فإننا أمام خطر مماثل أمام الجميع، ولكن أطمئنكم أن هذه المقاومة قوية وحاضرة في الميدان".

وأشار الموسوي إل أنه "عندما نصل إلى أي عرض يكون واقعيًا ومنطقيًا يستطيع أن يُحدث وقف إطلاق نار في غزة كما طالبنا منذ البداية، ساعتئذٍ نبني على الشيء مقتضاه".

يقرأون الآن