رياضة

ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم

اختتمت منافسات الجولة العشرين من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم يوم أمس بفوز ليفربول على توتنهام بنتيجة 3\1 وبتلك النتيجة تشتد الإثارة والمتعة والمنافسة في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم

ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم

حيث يحتل فريق مانشستر سيتي صدارة ترتيب الدوري الانجليزي برصيد 41 نقطة، ولديه مباراة مؤجلة، وذلك بعد الفوز الكبير خارج ملعبه على وست بروميتش ألبيون بخمسة أهداف دون مقابل، في اللقاء الذي أقيم على ملعب "ذا هاوثورنس".

ويتواجد فريق مانشستر يونايتد في المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري الانجليزي برصيد 40 نقطة، بفارق نقطة عن مانشستر سيتي المتصدر، وذلك بعد سقوط الشياطين الحمر المفاجئ أمام شيفيلد يونايتد بهدفين مقابل هدف على ملعب "أولد ترافورد".    

       ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم 

ليستر سيتي يحتل المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري الانجليزي برصيد 39 نقطة، عقب فرضه نتيجة التعادل الإيجابي 1-1 على مضيفه إيفرتون في ملعب "جوديسون بارك".

ارتقى ليفربول عقب الفوز المثير على توتنهام هوتسبير 3-1،للمركز الرابع في جدول ترتيب الدوري الانجليزي برصيد 37 نقطة.

ويتواجد فريق وست هام يونايتد في المركز الخامس بجدول ترتيب الدوري الانجليزي برصيد 35 نقطة، عقب فوزه المثير على مضيفه كريستال بالاس بثلاثة أهداف مقابل هدفين.

والجدير ذكره أن توتنهام هوتسبير عقب سقوطه بثلاثية أمام ليفربول يحتل  المركز السادس برصيد 33 نقطة، بفارق الأهداف عن إيفرتون صاحب المركز السابع الذي تتبقى له مباراتين مؤجلتين.

Waradana

يقرأون الآن