منوعات

الموت يفجع ظافر العابدين.. وزملاؤه يواسونه

نشر الفنان التونسي ظافر العابدين صورة تجمعه بوالدته على حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي"انستغرام"، معلناً وفاتها فجر اليوم السبت.

الموت يفجع ظافر العابدين.. وزملاؤه يواسونه


وكتب معلقاً: " البقاء لله، توفيت والدتي الغالية 'عزيزة' فجر اليوم. بش نتوحشك برشة، بش نتوحش عزك وطيبتك وحبك إلي ميوفاوش. نحبك. ربي يرحمك".

ولم يتم الكشف عن سبب الوفاة، ولا عن موعد الجنازة والعزاء، وتلقى الفنان العابدين كلمات العزاء من متابعيه، الذين لاحظوا وجود شبه كبير بين عابدين ووالدته الراحلة.

كما تلقى الفنان ظافر كلمات المواساة من زملائه في مسلسل عروس بيروت أبرزهم الفنانة كارمن بصيبص، والفنان أيمن عبد السلام، وعلاء الزعبي، وجو طرّاد، والفنانة مرام علي، وفارس ياغي، وميا سعيد، محمد الأحمد.

وبادر عدد كبير من الفنانين بتعزيته مثل الفنان مكسيم خليل، رانيا يوسف، الإعلامية منى أبو حمزة، محمود حجازي، مهيرة عبدالعزيز وشيماء سيف، ياسمين عبد العزيز.

ويذكر أن الفنان ظافر العابدين شارك في مسلسل "عروس بيروت" الذي يعرض حالياً وهو النسخة العربية من المسلسل التركي "عروس إسطنبول".

ويجسد ظافر شخصية "فارس الضاهر" الذي يقع في حب فتاة بسيطة من بيروت تدعى "ثريا"، وتجسد هذا الدور الفنانة اللبنانية "كارمن بصيبص"، ويتزوجها متحدّياً سلطة والدته والعادات والتقاليد.

وتعرض الفنان التونسي لبعض الانتقادات بسبب عدم إتقانه اللهجة اللبنانية، ولكن في الجزء الثاني من المسلسل لاحظ الجمهور أن العابدين أتقن اللهجة نوعاً ما وكان أفضل من الجزء الأول.




يقرأون الآن