رياضة

موعد مباراة ليفربول و وست هام يونايتد والقناة الناقلة للمباراة

يستضيف ملعب لندن الأوليمبي ، مباراة نادي وست هام يونايتد ونادي ليفربول الإنجليزي ضمن مباريات الجولة الحادية والعشرين من منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز .

موعد مباراة ليفربول و وست هام يونايتد والقناة الناقلة للمباراة

موعد مباراة ليفربول و وست هام يونايتد والقناة الناقلة للمباراة

ويدخل الألماني يورجن كلوب مدرب ليفربول مباراة اليوم أمام وست هام حاشدا كل قوته لتحقيق الفوز وخطف 3 نقاط ثمينة تقربه من العودة للدفاع عن لقب الدوري الإنجليزي الممتاز، بعد التراجع خلال الأسابيع الماضية.   

                 نادي ليفربول

ويأمل ليفربول فى مواصلة انتصاراته بعد الفوز على توتنهام هوتسبير بثلاثة أهداف مقابل هدف في الجولة الماضية من البطولة، لاستعادة صدارة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز.

د وقال الألماني يورجن كلوب مدرب نادي ليفربول الإنجليزي في المؤتمر الصحفى للمباراة، "ديفيد مويس يقوم بأشياء لا تُصدق مع وست هام، لديهم تهديد هجومي على المرمى لا يُصدق، وأنا سعيد حقًا بما يفعله ديفيد معهم بكل صدق".

بينما يدخل رجال ديفيد مويس مباراة اليوم محاولين استغلال عامل الأرض وجدارتهم أمام الفرق الكبيرة، لتحقيق فوز ثمين يقربهم من المنافسة على إنهاء الموسم في المربع الذهبى والحصول على بطاقة التأهل لدوري أبطال أوروبا.   

                 نادي وست هام يونايتد 

والجدير ذكره أن نادي ليفربول يحتل المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 37 نقطة بفارق 4 نقاط عن مانشستر سيتى المتصدر، بينما يحتل وست هام يوناتيد المركز الخامس برصيد 35 نقطة.

موعد المباراة مساء اليوم في الساعة السادسة والنصف بتوقيت مكة المكرمة.

والمباراة منقولة على قناة

bein sports Hd1

Waradana

يقرأون الآن