عربي لبنان

إدارة مستشفى البرجي تنفي خبر عدم استقبالها مريضة مصابة بكسور

نفت إدارة مستشفى البرجي الخبر الذي ورد على مواقع التواصل الاجتماعي ويتعلق بعدم استقبال المستشفى لمريضة مصابة بكسور في جسمها

إدارة مستشفى البرجي تنفي خبر عدم استقبالها مريضة مصابة بكسور

ذكرت الوكالة الوطنية للإعلام أن ادارة مستشفى البرجي أصدرت بيانا حول الخبر الذي ورد على مواقع التواصل الاجتماعي هذا المساء ويدعي عدم استقبال المستشفى مريضة مصابة بكسور في جسمها (الرجلين والعامود الفقري).

واكد بيان المستشفى عدم صحة هذه المزاعم جملة وتفصيل موضحا انه تم استقبال المريضة مساء امس اثر وصولها الى طوارئ المستشفى (على حساب وزارة الصحة العامة) بدون اي تردد وبدون اي شروط، وذلك بعد عدم استقبالها في مستشفيات اخرى.

وأضاف البيان أنه تم تعيين موعد العملية الجراحية مساء اليوم، كما طلب من ذويها تأمين المبالغ المطلوبة لاجراء العمليات الجراحية عند توفرها.

وأشار البيان إلى أنه كان قد ورد على الموقع المذكور نية بعض الثوار من طرابلس الانتقال الى المستشفى للاحتجاج، قام رئيس بلدية اميون السيد مالك فارس مشكورا بالاتصال بالمستشفى للاستيضاح ثم قام بزيارة المريضة في غرفتها حيث تأكد من عدم صحة ما نشر، وقام بنفي هذه المزاعم على موقع البلدية الالكتروني.

ولفت البيان إلى أنه اثر شيوع هذا الخبر، حضر شباب اميون بالاضافة الى عناصر قوى الامن الداخلي بسرعة الى المستشفى لحمايتها من اي تعد.

وتوجه بيان ادارة المستشفى بالشكر الجزيل والامتنان لبلدية اميون ورئيسها ولعناصر قوى الامن وشباب اميون واعدا اياهم أنه سيبقى وفيا ومخلصا لهم.

يقرأون الآن