منوعات

صفاء سلطان : أحتاج رجل حقيقي وليس ذكر فقط

تحل الفنانة السورية صفاء سلطان ضيفة عبر برنامج "شو القصة" الذي تقدمه الإعلامية رابعة الزيات عبر شاشة قناة "لنا".

صفاء سلطان : أحتاج رجل حقيقي وليس ذكر فقط

صفاء سلطان : أحتاج رجل حقيقي وليس ذكر فقط

ووفق برومو الحلقة المتداول عبر السوشال ميديا فإن صفاء سلطان تتحدث عن مواصفات الشخص الذي تقبل الزواج به، بعد عدد من تجارب الزواج التي انتهت بالانفصال، مضيفة أنها تحتاج لـ رجل حقيقي ليكون شريكها لا شخص يكون مجرد ذكر.

وعبرت صفاء سلطان عن وجهة نظرها بالقول: "الرجل موقف .. الرجل فعل.. رجال على وزن أفعال هيك بشوف أنا"، مشيرة أن الأزواج الثلاثة الذين ارتبطت بهم وكان أحدهم الفنان السوري طارق مرعشلي.

وفي حديثها عن الزواج المبكر، ولفتت إلى ما يحكم هذا الأمر هو الفتاة نفسها فإن كانت تحت سن الثامنة عشر وتريد الزواج فهي معها.

الجدير ذكره أن صفاء سلطان تزوجت من الدكتور وسيم ‏نور الدين الجزائري والد ابنتها "أملي"، وبعده من الفنان السوري طارق مرعشلي، وكان زواجها الثالث بشكل سري من شخصية أردنية نافذة لم تكشف عن اسمها، وبعد طلاقتها أعربت عن ندمها من زواجها منه.

وتناقلت الكثير من الشائعات أن أملي ابنتها هي شقيقة الفنانة هيا مرعشلي من والدها، لتؤكد سلطان في إحدى اللقاءات أنها ابنة طليقها وسيم.

يشار إلى أن صفاء سلطان كشفت عن استعدادها للزواج الرابع في حال تقدم لها من تراه مناسباً، وأكدت أنه لا وجود لأي شخص في حياتها في هذه المدة.

يقرأون الآن