زواج جينيفر لوبيز وبن أفليك... وهكذا أطلّت بالفستان الأبيض

ضجّت وسائل الإعلام العالمية ومواقع التواصل الاجتماعي بخبر زواج النجمين بن أفليك وجينيفر لوبيز بعدما تمكّنا قبل نحو عام من إعادة إحياء قصة حبهما الشهيرة وإعلان خطوبتهما بشكل رسمي.

وتداول جمهور النجمين صوراً ومقاطع فيديو توثّق لحظاتهما الجميلة والتحضيرات التي رافقت حفلة الزفاف البسيط والسرّي. وظهرت فيها لوبيز بالفستان الأبيض والطرحة الناعمة، بينما أبدى بن حماسته بمقطع عفوي وهو يبدّل ملابسه ويتحضّر لليوم الكبير.

وأكدت المصادر أن الثنائي أصبحا زوجاً وزوجة في لاس فيغاس خلال عطلة نهاية الأسبوع، في احتفال عائلي بعيداً عن أعين الإعلام والكاميرات. وحرص أفليك على مشاركة فرحته مع متابعيه بصور عشوائية من حفلة الزفاف عبر صفحته على "إنستغرام" وظهر فيها مع عروسه ببدلة بيضاء، معلناً انتصار الحب بعد أكثر من 20 عاماً من الفراق.

ولفتت إلى أن سجلات المحكمة توضح أن الترخيص صدر في مقاطعة كلارك في ولاية نيفادا في 16 تموز الجاري، إلى بنجامين جيزا أفليك وجينيفر لين لوبيز والتي تم تحديدها أيضاً باسم جينيفر أفليك في الوثيقة.

بدورها، شاركت لوبيز متابعيها على "إنستغرام" صورة عفوية ظهرت فيها على السرير وكأنها تستيقظ من النوم. وبدت على طبيعتها ومن دون "مكياج" ولفتت الأنظار بجمالها وملامحها المشرقة وبشرتها الناعمة كالأطفال رغم تخطيها سنّ الخمسين.

كذلك، أكد مصدر مقرّب من الزوجين أنهما تعرّضا لعراقيل عدة أثناء إجراءات الزواج، ولكنهما الآن أصبحا زوجاً وزوجة رسمياً.

يقرأون الآن