رياضة

موعد القمة الفرنسية بين مارسيليا وباريس سان جيرمان والقناة الناقلة

 يستضيف ملعب فيلودروم، مباراة نادي مارسيليا وضيفه نادي باريس سان جيرمان الفرنسي اليوم الأحد، ضمن مباريات الجولة الرابعة والعشرين من منافسات الدوري الفرنسي الممتاز لكرة القدم.

موعد القمة الفرنسية بين مارسيليا وباريس سان جيرمان والقناة الناقلة

موعد القمة الفرنسية بين مارسيليا وباريس سان جيرمان والقناة الناقلة

ويدخل باريس سان جيرمان مباراة اليوم حاشدا قوته لتحقيق الفوز أمام خصم شرس على أمل خطف ثلاث نقاط ثمينة تعزز موقفه فى المنافسة على استعادة صدارة جدول ترتيب الدوري الفرنسي.   

                 نادي باريس سان جيرمان 

وسيكون بوتشيتينو، مدرب باريس سان جيرمان، حذرا للغاية فى مواجهة أوليمبك مارسيليا الليلة، حيث إن مارسيليا هو الفريق الذى استطاع هزيمة الفريق الباريسي فى عقر داره بهدف نظيف في مباراة الجولة الثالثة من الموسم، وشهدت المباراة أحداث عنف بين نجوم الفريقين تم إيقاف 14 لاعب على اثرها.

على الجانب الآخر، يدخل أوليمبك مارسيليا مباراة اليوم متحفزاً للثأر من باريس سان جيرمان الذى خطف منهم لقب السوبر الفرنسي فى منتصف يناير الماضي.    

                    نادي مارسيليا

وسيحاول مارسيليا استغلال عامل الأرض والعمل على استغلال نقاط ضعف باريس سان جيرمان التي مكنتهم من الفوز على رفاق نمار في بداية الموسم لتحقيق الفوز بمباراة الليلة.

والجدير ذكره أن نادي باريس سان جيرمان يحتل المركز الثالث فى جدول ترتيب الدوري الفرنسي برصيد 48 نقطة بفارق نقطة عن ليون الذى يحتل وصافة الترتيب، وبفارق 3 نقاط عن ليل الذى يحتل الصدارة، لذا فسيتمكن الفريق الباريسي من خطف الصدارة مؤقتا حال فوزه بمباراة الليلة، بينما يحتل مارسيليا المركز التاسع برصيد 33 نقطة.

Waradana

يقرأون الآن