رياضة

الإصابة تبعد مهاجم مانشستر يونايتد بول بوجبا عن الملاعب

تعرض النجم الفرنسي بول بوجبا لإصابة في الفخذ خلال المباراة التي أقيمت يوم السبت الماضي بين مانشستر يونايتد وإيفرتون في الجولة الـ23 من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم البريميرليج والتي انتهت بالتعادل الإيجابي 3-3.

الإصابة تبعد مهاجم مانشستر يونايتد بول بوجبا عن الملاعب

الإصابة تبعد مهاجم مانشستر يونايتد بول بوجبا عن الملاعب

حيث أعلن أولي جونار سولشاير المدير الفني لفريق مانشستر يونايتد الإنجليزي، خلال المؤتمر الصحفي الذي عقده اليوم قبل مباراة وست هام غدا في كأس الاتحاد الانجليزي: "إنها إصابة ستستغرق بضعة أسابيع للشفاء، لقد بدأ العمل مع الطاقم الطبي للعودة في أسرع وقت ممكن، لقد كان بول مهمًا جدًا بالنسبة لنا ولن نغامر ابدا به لذالك سيعود بعد بضعة أسابيع".     


وقال سولشاير حول إمكانية التتويج بلقب الكأس : "هذا هو التحدي و الاختبار الأهم للفريق، كان مخيب للآمال أن نفقد الفرصة الموسم الماضي، الفوز بكأس مهم و لكن البريميرليج هو مقياس لمدى جودة الفريق".

وأضاف سولشاير : "أعتقد أن الفريق يتحسن بشكل أفضل، هذه هي الخطوة التالية بالنسبة لنا في تطوير هذا الفريق، المضي قدمًا في المنافسة على الألقاب".

وقال سولشاير عن المنافس وست هام : "لقد تحسنوا كثيرًا، ديفيد مويس دائمًا ما ينظم فريقه بشكل جيد، ولديه لاعبون جيدون جدًا".

Waradana

يقرأون الآن