منوعات

نسرين طافش تنشر صورة لها بعد الحمام .. ومتابعون يوجهون لها انتقادات حادة

شاركت الممثلة السورية نسرين طافش متابعيها على مواقع التواصل الاجتماعي، صورة جريئة من آخر ظهور لها، أثارت من خلالها جدلاً بين جمهورها. 


نسرين طافش تنشر صورة لها بعد الحمام .. ومتابعون يوجهون لها انتقادات حادة

نسرين طافش تنشر صورة لها بعد الحمام .. ومتابعون يوجهون لها انتقادات حادة

وبدت نسرين طافش بالصورة التي نشرتها عبر صفحتها الخاصة على الإنستغرام مرتدية روب الحمام، ومستلقيه على السرير كاشفة عن أقدامها وركبتيها، وتتناول قهوتها والبسمة مرتسمة على وجهها، معلقة على الصورة بالقول: "في السكون غناء جميل، في الصمت دهشة أصوات، حين تجلس وتصمت تخترع أوتارًا جديدة، أنا أمنح نفسي جرعة صحية من الوقت الهادئ باستمرار".

وهاجم الفنانة السورية عدد كبير من المتابعين، فكان من بين التعليقات، "حلوة كتير بس شو داعي لجلسة التصوير بروب الحمام"، "حاجتك تغري العالم"، "شو استفدتي بس طليتي للعالم بروب الحمام، والله مو حلوة بحقك الله يهديكِ"، "مو ناقص الفنانات بقى غير يتصوروا بالتواليت"، "عقبال حمام عرسك".

في سياق آخر، تعيش نسرين طافش قصة حب جديدة بعد أن أعلنت في إحدى لقاءاتها التلفزيونية عن ارتباطها بشخص من خارج الوسط الفني، ، حيث تناقلت العديد من الشائعات حول هوية العريس بأنه رجل أعمال كويتي شهير، قبل أن تقوم طافش بنفي الأنباء، مؤكدةً أن زواجها سيكون قريباً، موضحة أيضاً أن خطيبها ليس من الوسط الفني ولا السياسي ولا الرياضي، وأنه ليس خليجياً كما أشيع.

الجدير ذكره أن نسرين طافش حصلت مؤخراً على جائزة أفضل ممثلة عربية عن دورها في مسلسل الوجه الآخر الذي شاركت في بطولته بجانب الفنان ماجد المصري، وهو من تأليف فداء الشندويلي، وإخراج سميح النقاش، وتحدثت في إحدى لقاءاتها عن الأصداء التي تلقتها عن العمل، معربة عن سعادتها بردود الأفعال التي كانت أكثر من متوقعة ، ومؤكدة أن صناع العمل يستحقون ذلك لكونه عمل شامل بجسب تعبيرها.


يقرأون الآن