منوعات

يارا أول فنانة لبنانية تحقق الـ200 مليون مشاهدة على اليوتيوب

أعربت ​الفنانة اللبنانية يارا​ عن سعادتها لتحقيق كليب أغنيتها "ما بعرف" 200 مليون مشاهدة على "يوتيوب"، لتكون بذلك أول فنانة لبنانية تحقق هذا الإنجاز.

يارا أول فنانة لبنانية تحقق الـ200 مليون مشاهدة على اليوتيوب

يارا أول فنانة لبنانية تحقق الـ200 مليون مشاهدة على اليوتيوب

وشاركت يارا متابعيها على الإنستغرام مقطع من كليب الأغنية، وعلّقت بالقول:"بِفَضل حُبكم قدرت كون أوَّل مُغنيّة لبنانيّة بتوصل لل ٢٠٠ مليون مشاهدة على يوتوب لكليب "ما بعرف" من قلبي بشكركم ٢٠٠ مليون مرة على حبكم ودعمكم لإلي مبروك لإلنا كلنا".

وكانت قد كشفت يارا مؤخراً عن يومياتها أثناء إلتزامها بإجراءات الوقاية من ​فيروس كورونا​، بالبقاء في منزلها، لأنها تحرص على سلامتها وسلامة المقربين منها، منذ تفشي الفيروس.

ونشرت يارا عبر صفحاتها على السوشال ميديا، صورة لها من ​الحجر المنزلي​، وعلّقت: "من كتر ما شفت كميّة أفلام ومسلسلات في عصر كورونا لدرجة إنو ابتديت أعيد الأفلام كمان مرّة وما عندي مشكلة خاصةً الأفلام المصريّة القديمة"، موجهة نصيحة لمتابعيها بالقول : "المهم إنو كرمالي وكرمالك تا ما تخسر حالك، موّتلي إهمالك وخلّيك بالبيت، وإنتوا كيف بتقضّوا وقتكم بالبيت وشو بتحضروا، يا رب الكلّ يكون".

في سياق آخر، كانت شاركت يارا متابعيها كواليس تصويرها أغنيتها الجديدة "غير الناس" والتي هي من ضمن ألبومها الخليجي الجديد المتوقع صدوره قريباً، وسيكون الألبوم بمثابة هدية يارا لمحبيها في عيد الحب.


يقرأون الآن