منوعات

محمد فؤاد ينشر بوستر تشويقي لأغنيته الجديدة

عمد محمَّد فؤاد لتشويق جمهوره عبر نشره لبوستر الأغنية الجديدة "أحكيلك" الّتي ستنشر خلال الأيّام المقبلة، حيث يظهر في صورة البوستر مرتدياً ثياباً سوداء، وجالساً على كرسي حاملاً في يده هاتفه الجوال.

محمد فؤاد ينشر بوستر تشويقي لأغنيته الجديدة

محمد فؤاد ينشر بوستر تشويقي لأغنيته الجديدة

وقد عبر جمهوره في التعليقات على صورة البوستر عن تشوقهم لسماع أغنيته الجديدة معبرين عن حبهم له، فقد جاء في إحدى التعليقات: "فؤاد اتربيت على أغانيك وإحساسك الدافئ بالنجاح"، وقال آخر: "فكرتنا بإبداعاتك يا فؤش" والعديد من التعليقات المليئة بالحبّ.

وكان الفنان محمّد فؤاد قد طرح منذ عدّة أسابيع أغنية "ليه"، حيث نشر حينها أيضاً بوستر الأغنية عبر الانستجرام معلقاً: "الآن أغنية ليه جديد محمّد فؤاد 2021 متاحة على قناة اليوتيوب الرسميَّة.

يُذكر أنَّ للفنان محمّد فؤاد قد شارك في أغاني شارات المسلسلات منها: "إمام الدعاة"، "أغلى من حياتي"، "خطوط حمراء"، "أرض النعام" فضلاً عن مشاركته في العديد من الأفلام، منها: "القلب وما يعشق"، "أمريكا شيكا بيكا"، "إشارة مرور"، "يوم حار جدّاً"، "إسماعيليَّة رايح جاي"، "رحلة حبّ"، "هو في إيه؟!"، "غاوي حبّ" إلى جانب مشاركته في مسلسلات عديدة، منها: "دعوة للحياة"، "أغلى من حياتي"، "الضاهر".

يقرأون الآن