منوعات

قصي خولي: برنامج "أنت مين" رجعني طفل صغير

أعرب الممثل السوري قصي خولي عن سعادته لكونه كان أحد أعضاء لجنة تحكيم برنامج "The Masked Singerأنت مين"، تزامناً مع عرض الحلقة الأخيرة ليلة أمس عبر شاشة "إم بي سي مصر".


قصي خولي: برنامج

قصي خولي: برنامج "أنت مين" رجعني طفل صغير

وشارك خولي صور له من كواليس البرنامج عبر حسابه الخاص على موقع "انستغرام" وعلق بالقول: "الحقيقة كانت تجربة جميلة بكل المقاييس، صادقة بسيطة مُحبة ومختلفة، تجربة برجعك طفل جميل، أو بطالع الطفل المخبئ جواتك، لأنه أجمل ما يملك الإنسان برأي هو الطفولة التي لا يحدها أي مستحيل".

وتابع : "شكراً على هذه الفرصة والتجربة MBC، شكراً أصدقائي المحققين، شكراً الكادر الفني جميعاً على جهودكم في إنجاز هذا العمل بهذه الجودة، شكراً فريقي الرائع على عملكم واهتمامكم وايمانكم بعملي، وأخيراً شكراً جمهورنا الكريم على المتابعة والاهتمام وكل تفصيل صنعتموه يعبر عن محبتكم".

وتمكّن الفنان إيهاب توفيق من الفوز في الموسم الأول برنامج "The Masked Singerأنت مين"، بعد أن أوقع لجنة التحكيم والجمهور في حيرة على مدى عشرة حلقات سابقة.

وقرّر إيهاب توفيق في الحلقة الأخيرة من البرنامج أن يسّهل على اللجنة مهمّتهم بإعطاء هدية لحسن الرداد وهذه الهدية كشفت هويته، وكانت الهدية عبارة عن "وشاح" استخدمه الرداد في فيلمه "زنقة ستات" عندما رقص على أغنية "داني".

و اتفق المحققون في الحلقة الأخيرة بعد نقاشاتهم الطويلة وتحليلاتهم على هوية شخصيتي الذئب المتمثلة بالفنانة السعودية وعد، وشيتا المتمثلة بالفنانة أمل بوشوشة، والشخصية التي حيرتهم وأثارت الجدال بينهم هي شخصية كوبرا المتمثلة بالفنان توفيق فقد اعتبرت سيرين، والفنان حسن ومهند أنّ هذه الشخصية هي شخصية "إيهاب توفيق" في حين أصرّ قصي على أنّ هذه الشخصية هي شخصية حمادة هلال.

وعبّرت لجنة المحققين عن سعادتهم في المشاركة بهذه التجربة الممتعة، وأشاروا إلى أنَّ إيهاب توفيق قد سلط الضوء منذ بداية البرنامج على إتقان وموهبة جعلتهم في حيرة حول حقيقة شخصيته.

View this post on Instagram

يقرأون الآن