أخبار فنية

نسرين طافش: "يعني لازم كل شهر أعلن عن طلاقي؟"

23 تشرين الثاني 2022 11:12

كشفت الممثلة السورية نسرين طافش عن انزعاجها الشديد من الحديث مجددًا عن كواليس طلاقها من الطبيب شريف الشرقاوي بعد أشهر معدودة من الزواج، وطلبت من جميع متابعيها على مواقع التواصل الاجتماعي عدم السؤال عن "حقيقة طلاقها"، مؤكّدةً أنها أعلنت الخبر رسميًا منذ ثلاثة أشهر، وأغلقت الباب نهائيًا.

ولهذه الغاية، نشرت نسرين رسالة موجّهة لكلّ من يسألها عن أسباب طلاقها أو حقيقة عودتها لعصمة طبيب الأسنان شريف شرقاوي، وقالت عبر "ستوري" حسابها على "إنستغرام": "بالنسبة لتكرار خبر طلاقي، يعني كم المسجات اللّي وصلتني شيء عم تطمنوا عليا، وشيء عم يسأل ليه رجعتوا لبعض ومن بعدها رجعتوا إطلقتوا، يعني لازم كل شهر أعلن طلاقي لتتأكدوا إني ما رجعت".

أضافت قائلةً: "أنا أعلنت انفصالي من 3 شهور من دون ذكر أي تفاصيل، ومن وقتها ما رجعنا لبعض لنرجع نطلق من جديد، هل لازم كل شهر يتكرر خبر الطلاق لتخلص السنة مثلاً ولا في تمديد لـ2023؟".

يُذكر أن خبر طلاق نسرين طافش عاد لصدارة الترند بعد إعلانه رسميًا عبر تعليق لزوجها السابق على حسابه في "إنستغرام"، حيث قال: "تم الطلاق بسلام، وأنا أحترمها كإنسانة، وعدم الاتفاق شيء طبيعي يحدث بين البشر المهم هو السلام والاحترام".

Digital solutions by WhiteBeard