منوعات

صباح الجزائري تعايد زوجها بعيد الحب : الله جمعني فيك لأكبر معك

احتفلت الفنانة السورية القديرة صباح الجزائري مستعيدة بعض ذكرياتها مع زوجها رباح التقي، وذلك عبر موافع التواصل الاجتماعي.


صباح الجزائري تعايد زوجها بعيد الحب : الله جمعني فيك لأكبر معك

صباح الجزائري تعايد زوجها بعيد الحب : الله جمعني فيك لأكبر معك

ونشرت الفنانة مجموعة من الصور عبر صفحتها الخاصة على موقع "انستغرام" : "الحب الحقيقي موجود بكل مكان، ما بيجرح ولا بيوجع ولا بيتعب ولا بيشوه، الحب بيفرحك، بينجحك، بيعطيك لترضى وتشفى وتكتفي".

وأضافت موجهة نصيحة لجمهورها بالقول : "خيارتنا الخاطئة هي يلي بتوجع، اختاروا صح يلي بيبلقلكن، يلي بيحترمكن وبيحترم طموحاتكن وأحلامكن، حبوا بعض لمجرد الحب بوعي وتفاهم وثقة، وتصالحوا مع حالكن وحبوا حالكن وكونوا انتوا دائماً قد ما غيرتكن الحياة".

خاتمة رسالتها ومتوجهة بالحديث لزوجها من جديد بقولها: "الله جمعني فيك لأكبر معك وأوصل لهاد العمر وقول انو الحب مانو وهم، حبيتك وبحبك اليوم وكل يوم".

View this post on Instagram

وشاركت صباح الجزائري في بطولة المسلسل الشامي "حارة القبة" المقرر عرضه في الموسم الرمضاني المُقبل، وذلك عقب اعتذار زميلتها الفنانة منى واصف عن الدور لأسباب غير معروفة، حيث تقف الجزائري في هذا العمل إلى جانب الممثل السوري عباس النوري من جديد بعدما التقيا آخر مرة في الجزء التاسع من مسلسل "باب الحارة" عام 2017، كما سيجمعها أيضاً مع ابنتها ترف التقي التي سبق وانضمت للعمل.

يقرأون الآن