News

الرأس المدبّر لعملية سرقة وشريكَيه في قبضة الأمن

الرأس المدبّر لعملية سرقة وشريكَيه في قبضة الأمن

وقع الرأس المدبّر لعملية سرقة محلات أدوات كهربائية في الجناح والمنصورية ومحاولة سرقة فرع جونية وشريكَيه في قبضة شعبة المعلومات.

وفي التفاصيل، دخل مجهول بتاريخ 4-1-2023 بواسطة الكسر والخلع، إلى محلّات لبيع الأدوات الكهربائية في محلّة الجناح، وسرق مبلغ ۲۵۰۰ دولار أميركي وهاتف خلوي.

وبتاريخ 28-1-2023، دخل مجهولون، بواسطة الكسر والخلع أيضاً، إلى المحلّات ذاتها في فرع المنصورية، وسرقوا مبلغاً ماليًا قُدّر بـ ۱۲ ألف دولار أميركي، إضافةً إلى سرقة أجهزة خلوية وأدوات كهربائية.

على إثر ذلك، باشرت القطعات المختصّة في شعبة المعلومات إجراءاتها الميدانية والإستعلامية لتحديد هويّة الفاعلين وتوقيفهم، وبنتيجة الإستقصاءات والتحريّات المكثّفة إشتبهت بالرأس المدبّر لعمليتي السّرقة المذكورتَين، وهو موظف سابق في أحد فروع المحلّات المذكورة، تم طرده للإشتباه به بالسّرقة، وهو المدعو: ح. م. (من مواليد عام ۲۰۰۰، سوري).

أعطيت الأوامر إلى دوريّات الشّعبة للعمل على تحديد مكان وجوده ومراقبة تحركاته، بخاصةٍ بعد الإشتباه بالتّحضير لعملية سرقة أخرى.

بتاريخ 22-2-2023، وبعد مراقبة دقيقة، تم رصده برفقة شخصين آخرين في داخل المحلّات المذكورة - فرع جونية، حيث تم الإطباق عليهم وتوقيفهم، بالجرم المشهود، في أثناء تنفيذهم عملية سرقة من داخل المحلّات.

الموقع الرسمي لقوى الامن الداخلي

يقرأون الآن