رياضة

موعد الملحمة الكروية بين ليفربول ولايبزيج في دوري أبطال أوروبا والقناة الناقلة

يستضيف ملعب "بوشكاش آرينا"، في العاصمة المجرية بودابست مباراة نادي ليفربول الإنجليزي ونادي لايبزيج الألماني ضمن منافسات ذهاب دور الستة عشر لمسابقة دوري أبطال أوروبا بالموسم الجاري 2020-2021.

موعد الملحمة الكروية بين ليفربول ولايبزيج في دوري أبطال أوروبا والقناة الناقلة

موعد الملحمة الكروية بين ليفربول ولايبزيج في دوري أبطال أوروبا والقناة الناقلة

وتسعى كتيبة المدرب يورجن كلوب لمصالحة الجماهير بعد التراجع الكبير لنادي ليفربول في مسابقة الدوري الانجليزي عقب تلقى 3 هزائم متتالية بشكل مفاجئ.

ويسعى رفاق محمد صلاح في تقديم مباراة تليق بنادي ليفربول من أجل العبور إلى ربع النهائي والعمل على مواصلة المشوار، أملاً بأن يصل إلى الأدوار الأكثر عمقًا وصولاً إلى النهائي.   

                   نادي ليفربول

ويعتمد نادي ليفربول على مهاجمه الفرعون المصري محمد صلاح الذي نجح في تسجيل 17 هدفا يتصدر بهم قائمة هدافي البريميرليج، و23 في جميع المسابقات.

و قال محمد صلاح في تغريدة على حسابه بتويتر مؤخرا بعد الخسارة ضد ليستر سيتي: " "لقد كانت فترة صعبة لأسباب عديدة، نحن أبطال وسنقاتل مثل الأبطال حتى النهاية، لن نسمح بتراجع النتائج التى حصلنا عليها، أعدكم بذلك".

علما أن نادي ليفربول كان قد تأهل لهذا الدور كأول مجموعته برصيد 13 نقطة، بينما تأهل لايبزيج كوصيف لمجموعته برصيد 12 نقطة، علمًا بأن ليفربول قد تُوج بلقب دوري أبطال أوروبا 6 مرات في تاريخه، بينما لم يحصل لايبزيج على اللقب من قبل.   

                     نادي لايبزيج 

في حين يعلم الفريق الألماني لايبزيج حجم الخصم جيدًا، ولكن سيحاول بذل أقصى جهد ممكن لتقديم مباراة قوية تليق به، من أجل تحقيق الفوز وإحداث عنصر المفاجأة لاقتناص تذكرة العبور إلى الدور المقبل.

والجدير ذكره أن موعد مباراة لايبزيج ضد ليفربول فى العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة، وتذاع على قناة beIN Sports HD 2 .

waradan

يقرأون الآن