منوعات

انتحار الممثل الهندي سانديب نهار

صدم الممثل الهندي سانديب نهار محبيه في العالم بانتحاره، وذلك بعد مضي ما يقرب من ثلاثة ساعات على نشره فيديو ورسالة انتحار عبر موقع فيسبوك.


انتحار الممثل الهندي سانديب نهار

انتحار الممثل الهندي سانديب نهار

وأطل سانديب في مقطع الفيديو مدته 9 دقائق وهو يتحدث عن المصاعب التي واجهته في عالم بوليوود وعن شعوره بالإحباط من انعدام المهنية والمشاعر في هذه الصناعة، ملقياً اللوم على زوجته بسبب وجود خلافات ونزاعات معها وذكر تعرضه للابتزاز من قِبلها وقِبل والدتها، معبراً عن ذلك بالقول : "كان يجب أن أُنهي حياتي منذ فترة طويلة ولكني أخترت أن أنتظر على أمل أن تتحسن الأمور للأفضل ولكن لم يحدث أي جديد والآن ليس لدي أي مكان أذهب إليه ولا أعرف ماذا سيحدث بعد ذلك بعد إقدامي على هذا الأمر، لقد شاهدت أنواع الجحيم في حياتي، عندي طلب واحد بعد رحيلي، لا تتحدثوا مع زوجتي كنشان ولكن احرصوا على علاجها".

وعقب مضي فترة قصيرة عثرت زوجته وأصدقائه عليه وهو جثة هامدة داخل منزله في ضاحية جوريجاون بمدينة مومباي الهندية، وتم نقل نهار إلى مستشفى SVR ووفقاً لما جاء في بيانات الشرطة، ومن بعدها تم إعلان خبر وفاته بمجرد وصوله للمستشفى.

وسبق أن فعلها زميله الممثل الهندي سوشانت سينغ راجبوت العام الفائت الذي قرر إنهاء حياته منتحراً والجدير ذكره أن نهار وسوشانت ظهرا سوياً في فيلم MS Dhoni وشارك نهار أيضاً في فيلم Kesari مع النجم الهندي أكشاي كومار.






يقرأون الآن