منوعات

خلال حفل الأوسكار.. مواقف "غريبة" حصلت وهذه أبرزها!

خلال حفل الأوسكار.. مواقف

أعلنت جوائز الأوسكار في نسختها الـ 95، أمس الأحد، خلال حفل أقيم بمدينة لوس أنجلوس الأميركية، نقلته مباشرةً قناة "إيه.بي.سي" التلفزيونية.
وشهد الحفل حوادث الغريبة ولافتة، لاحظها الجمهور ورصدتها عدسات الكاميرات.
 أغرب هذه المواقف :

- جيمي كيميل برفقة حمار

 ظهر الممثل الكوميدي ومقدم حفل توزيع جوائز الأوسكار، جيمي كيميل، على المسرح وبرفقته حمار، وهو جيني، الحمار الذي شارك في فيلم "حوريات أنشرين".

كما سخر جيمي كيميل في بداية الحفل من صفعة الممثل الأميركي ويل سميث في الدورة الـ 94، قائلًا: "نريدك أن تشعر بالأمان، والأهم من ذلك أنني أريد أن أشعر بالأمان .. لذلك لدينا سياسات صارمة إذا ارتكب أي شخص في هذا المسرح عملاً من أعمال العنف خلال هذا العرض، فستحصل على جائزة أوسكار لأفضل ممثل ويسمح لك بإلقاء خطاب مدته 19 دقيقة."

- كالأطفال..دوين جونسون يجلس بحضن ممثلة مشهورة 

نشر الحساب الرسمي للأوسكار على الفايسبوك صورة جمعت بين الممثل الأميركي دوين جونسون، والممثلة البريطانية إيميلي بلنت.
وظهر جونسون في الصورة وهو يجلس كالأطفال بحضن بلنت خلال الحفل.

- إليزابيث بانكس تصطحب "دب" على المسرح

وقدمت الممثلة الأميركية، إليزابيث بانكس، جائزة أفضل مؤثرات بصرية على مسرح الأوسكار، فيما رافقها على خشبة المسرح شخص يرتدي زي الدب، في إشارة إلى الدب الذي ظهر معها في فيلمها الكوميدي الجديد "Cocaine Bear".

- إطلالة صادمة لـ "ليدي غاغا"

فاجأت الفنانة الأميركية، ليدي غاغا، الجمهور، بإطلالتين متناقضتين تمامًا، لتتصدر بذلك حديث رواد مواقع التواصل الإجتماعي.

وبعد أن إعتمدت في إطلالتها الأولى على ثوبٍ أسود اللون، بتوقيع فيرساتشي، أدهشت الجميع بإطلالتها الثانية، حيث إرتدت "تيشرتًا" أسود اللون مع "بنطلون جينز" ممزق، ومن دون ماكياج.

- بعد فوز جيمي لي كرتيس..رد مفاجئ من زميلتها المنافسة

وانتشر ايضا على مواقع التواصل فيديو يرصد رد الفعل المفاجئ للممثلة الأميركية، أنجيلا باسيت عندما تم الإعلان عن فوز الممثلة الأميركية، جيمي لي كرتيس، بجائزة أفضل ممثلة مساعدة، الأمر الذي أثار بلبلة كبيرة على مواقع التواصل الإجتماعي، بعد أن بدت ملامح الخيبة واضحة على وجه باسيت، بالإضافة إلى أنها لم تصفق لزميلتها جيمي لي كرتيس. 

- قفاز مورغان فريمان يثير جدلًا واسعًا

إرتدى الممثل الأميركي، مورغان فريمان، قفازًا أسود اللون بيده المشلولة، وقد بدت على وجهه علامات التعب والإرهاق، الأمر الذي دفع الجمهور للتساؤل حول الوضع الصحي لـ فريمان.

يذكر أن فريمان كان قد تعرض قبل 15 عامًا لحادث سير أدى الى إصابته بشلل في يده.


يقرأون الآن