عربي لبنان

عضو كتلة الوفاء للمقاومة النائب حسن عز الدين المقاومة استطاعت أن تحمي لبنان وثرواته واستقراره وامنه ونفطه ومياهه.

أكد عضو كتلة "الوفاء للمقاومة" النائب الشيخ حسن عزالدين على أن المقاومة استطاعت أن تحمي لبنان وثرواته واستقراره وامنه ونفطه ومياهه.

عضو كتلة الوفاء للمقاومة النائب حسن عز الدين المقاومة استطاعت أن تحمي لبنان وثرواته واستقراره وامنه ونفطه ومياهه.

وذكرت الوكالة الوطنية للإعلام كساد اليوم أن "حزب الله" قام بإحياء ذكرى شهداء قادة المقاومة الاسلامية السيد عباس الموسوي، الشيخ راغب حرب والحاج عماد مغنية، باحتفال أقيم امام النادي الحسيني في مدينة صيدا، برعاية عضو كتلة "الوفاء للمقاومة" النائب الشيخ حسن عزالدين، وحضور مسؤول منطقة صيدا الشيخ زيد ضاهر واعضاء المنطقة.

وأكد عز الدين أن المقاومة ماضية في مسيرتها ونهجها الذي خطه القادة الشهداء مشددا على أن هذه المقاومة استطاعت ان تحمي لبنان وثرواته واستقراره وامنه ونفطه ومياهه.

وأشار عز الدين الي أنه في 16 شباط ذكرى تحرير صيدا وفي 26 منه اغتيال المناضل الكبير معروف سعد الذي استشهد دفاعا عن الفقراء وذكرى القادة الشهداء ستبقى ذكرى خالدة في تاريخ الامة منوها بأنه بفضل هؤلاء القادة باتت المقاومة اليوم مدرسة وانموذج لكل الاحرار والمقاومين في العالم.

ولفت عضو كتلة الوفاء للمقاومة إلى أن هذه المقاومة فرضت على العدو المعادلة تلو الاخرى، ليبقى خائفا قلقا واقفا على قدم ونصف ورهينة واسيرا لمبادرة المقاومة التي ترابط على تماس مع فلسطين، والتي لن نتخلى عنها وستبقى في الخط الامامي، خط الدفاع الاول الذي يحمل هم القضية المركزية لهذه الامة، لانها قضية حق وعدل.

ونوه عز الدين بأن المقاومة التي اثبتت كفاءتها وقدرتها وقوتها وجهوزيتها هي اليوم اقوى مما كانت عليه بالامس وهي بالمرصاد في اية لحظة يتعرض بها وطننا لاية حماقة واعتداء يقوم به العدو".

وردنا

يقرأون الآن