منوعات

ليليا الأطرش بإطلالة مكشوفة على شاطئ دبي

شاركت الفنانة السورية ليليا الأطرش متابعيها على مواقع التواصل الاجتماعي، بعض من لحظاتها العفوية أثناء تواجدها في مدينة دبي بزيارة ترفيهية.


ليليا الأطرش بإطلالة مكشوفة على شاطئ دبي

ليليا الأطرش بإطلالة مكشوفة على شاطئ دبي

ونشرت الأطرش عبر حسابها الخاص على موقع "انستغرام" صورة لها أثناء تواجدها في إحدى شواطئ دبي بدت فيها بإطلالة مكشوفة، مرتدية "فستان جينز" مكشوف عند ساقيها، معلقة على الصورة بعبارة: "وقت ممتع في دبي".


وتلقت ليليا عدد من الانتقادات الجارحة لظهورها بهذه الإطلالة، فقد علقت إحداهن: "سوقها ضارب قالت تصحيه كون رمضان قرب وبدها تشتغل"، وكتبت أخرى: "كنت حبها بس بطلت لما شفتها مش مستترة"، وأضاف أحد المتابعين: "يعني ضروي تتعرى مثل باقي الممثلات"، فيما أخذ البعض الأخر الموضوع بطرافة مستذكرين شخصيتها في باب الحارة، وكان من بين التعليقات، "اخ لو يشوفك عصام لابسة هيك"، "يا باطل وينو عصام"، "يا خسارة يا لطيفة أيام باب الحارة ما كنت هيك"، وتناقلت الصورة عبر صفحات مواقع التواصل بهاشتاغ "لطيفة طالعة بالقرعة".

وعادت ليليا الأطرش ونشرت فيديو أخر وهي على البحر و تتراقص على أنغام أغنية عمرو دياب "أماكن السهر" مستعينة بمقطع مناسب من الأغنية، حيث علقت على الفيديو بالقول: "عالبحر إن مشي الموج يهدى ويختشي".


وكانت قد أُصيبت الفنانة السورية ليليا الأطرش مؤخراً بفيروس كورونا، وفق ما أعلنت عبر صفحتها الخاصة على موقع "فيسبوك"، مشيرة إلى أنها أجرت مسحة وأتت إيجابية.

وفي حديث لها عبر إحدى الوسائل الإعلامية قالت إنها لم تخالط أي شخص في الآونة الأخيرة كما أنها محافظة على الإجراءات الاحترازية اللازمة، مبينة أنها استيقظت صباحاً وشعرت بأنها منهكة من التعب وكأنها تعرضت إلى ضربة على رأسها، معبرة عن ذلك بقولها: "فقت الصبح بكير وكأنو شي ضربني على راسي وجسمي مكسر كانو أكلة قتلة فشكيت انو رشح".

وأوضحت الفنانة أن "المتة" هي من ساعدتها في كشف الإصابة، حيث حاولت أن تتذوق ما تشربه من الهيل والحامض مع "المتة" لكنها لم تستطيع، لتقوم بعد ذلك بالاتصال بأحد الممرضين من أجل الفحص، لتتأكد من اصابتها مع شقيقتها المقيمة معها في ذات المنزل، مبدية استغرابها من كيفية وصول الفيروس إليها متسائلة هل يكون من "الديلفري" أم النقود التي تتعامل بها، خاصة وأنها تؤكد عدم رؤيتها لأي شخص مؤخرا وبقائها في المنزل في معظم الوقت.

أما عن وضعها الصحي قالت ليليا الاطرش بأنها باتت أفضل بكثير لكنها قلقة من بعض الأعراض التي من الممكن أن تطرأ عليها مثل ارتفاع الحرارة، وختمت متمنية الصحة والسلامة والشفاء العاجل لجميع المصابين بهذا الوباء.

الجدير ذكره أن آخر أعمال ليليا الأطرش الجزء الثاني من مسلسل "الحرملك" تأليف سليمان عبدالعزيز، وإخراج تامر إسحاق، ومن إنتاج مؤسسة كلاكيت للإعلام والإنتاج الفني، وعُرض في الموسم الرمضاني الفائت، وقدمت خلاله شخصية "عطر" كما شاركت في مسلسل "حركات بنات بشخصية "سارة".




يقرأون الآن