نيكولا معوض يتصدّر عناوين الصحافة الأجنبية

الممثل اللبناني نيكولا معوض

حقّق الممثل اللبناني نيكولا معوّض، بعد إبداعات المخرجة والممثلة اللبنانية نادين لبكي، نجاحات كبيرة بعد أن تصدّر اسمه عناوين الصحافة والمواقع الأجنبية.

فقد حقق الفيلم الهوليوودي "His Only Son" (ابنه الوحيد) من بطولته، أرقامًا قياسيةً في مجال التمويل الجماعي بعدما استطاع جذب عددٍ كبيرٍ من الممولين.

وفي هذا الإطار، شرحت شركة التوزيع "أنجل ستوديوز" أنها المرة الأولى في تاريخ عالم الترفيه التي يتم فيها تمويل إصدار سينمائي بهذا الحجم. كما أوضح الرئيس التنفيذي للشركة، نيل هارمون أنّ الفيلم حصد أعلى درجات التمويل على الإطلاق.

وسيعرض الفيلم الذي يروي قصة النبي إبراهيم، في أكثر من ألفَي دور عرض في الولايات المتحدة الأميركية من تاريخ 31 آذار/ مارس وسيعرض في جميع الصالات في لبنان في 6 نيسان/ابريل تزامنًا مع عيد الفصح.

وفي هذا الإطار، شارك النجم معوّض عناوين الصحف الأجنبية التي تحدّثت عن نجاحه في الفيلم، من خلال صورةٍ له من الفيلم وأرفقها بتعليقٍ كاتبًا: "لا يمكن أن أكون أكثر سعادة. ولا يمكن أن أكون أكثر امتنانًا".

والجدير ذكره، أنه تمّ اختيار معوض للعب دور النبي ابراهيم من بين آلاف الممثلين العالميين الذين تقدّموا لهذا الدور. وتؤدي الممثلة الإيرانية العالمية سارة سيّد دور البطولة الى جانبه. 

يقرأون الآن