رياضة

إجتماع للمكتب التنفيذي و"عمومية" اتحاد غرب آسيا

إجتماع للمكتب التنفيذي و

إجتمع المكتب التنفيذي والجمعية العمومية لإتحاد غرب آسيا للكرة الطائرة بالعاصمة الأردنية عمّان، برئاسة رئيس إتحاد غرب آسيا والنائب التنفيذي لرئيس الاتحاد الآسيوي لغرب آسيا علي بن غانم الكواري، ورئيس الإتحاد اللبناني للكرة الطائرة وليد القاصوف ونائبه المهندس علي خليفة.


أكد الكواري على عمق العلاقات الأخوية بين الإتحادات العربية، وشكر الإتحاد الأردني للكرة الطائرة برئاسة الأميرة آية بنت الفيصل ونائبها العميد جهاد قطيشات من خلال إستضافة البطولة الأولى لغرب آسيا لمنتخبات السيدات التي أقيمت في تشرين الثاني الماضي والبطولة الأولى لغرب آسيا للأندية الرجال للكرة الطائرة التي تقام حالياً في الأردن وتختتم الجمعة 17 آذار الجاري.

 خلال الاجتماع، تم التصديق وإعتماد محضر إجتماع الجمعية العمومية لإتحاد غرب آسيا للكرة الطائرة السابق المنعقد بدولة قطر في كانون الأول من عام 2021، وتم التصديق على جدول أعمال الجمعية العمومية، بالإضافة إلى عرض ومناقشة تقرير أنشطة اتحاد غرب آسيا عن عام 2022 بالإضافة إلى التقارير الإدارية والمالية. كما تم الإطلاع على تقارير الأنشطة الرياضية للإتحادات الأعضاء للعام الرياضي 2022، ومناقشة سياسات وخطط وأهداف وبرامج الاتحاد المستقبلية.

يقرأون الآن