عربي لبنان

الجيش يواصل عملية توزيع التعويضات على المواطنين المتضررين من جراء إنفجار مرفأ بيروت لليوم الثاني

إستأنف الجيش اليوم الثاني على التوالي عملية توزيع التعويضات على المواطنين المتضررين من جراء إنفجار مرفأ بيروت، وتم توزيع مبلغ وقدره 6.445.100.000 ليرة لبنانية.

الجيش يواصل عملية توزيع التعويضات على المواطنين المتضررين من جراء إنفجار مرفأ بيروت لليوم الثاني

ونقلت الوكالة الوطنية للإعلام عن بيان مديرية التوجيه في قيادة الجيش أنه بتاريخ 17/2/2021، استأنفت وحدات الجيش المعنية عملية توزيع التعويضات على المواطنين المتضررين من جراء إنفجار مرفأ بيروت، وتم توزيع مبلغ وقدره 6.445.100.000 ليرة لبنانية.

وأوضح البيان انه بلغ عدد الوحدات السكنية التي استفادت من هذه التعويضات والمصنفة متوسطة ودون المتوسطة 687 وحدة سكنية موزعة على مناطق الكرنتينا، مار مخايل، الجميزة، كورنيش النهر، الجعيتاوي، ساسين، المدور، الرميل، الروم، رزق، العدلية، تباريس، برج حمود، الواجهة البحرية لساحل الدورة، ومنطقة عين المريسة.

وأضاف البيان أنه سيتم استكمال توزيع المساعدات يوم غد في المناطق المذكورة أعلاه باستثناء منطقة عين المريسة.

وكان  الجيش اللبناني بتاريخ 16/2/2021، إستأنفت وحدات الجيش المعنية عملية توزيع التعويضات للمواطنين المتضررين جراء إنفجار مرفأ بيروت وقد تم توزيع مبلغ وقدره 4 مليارات و33 مليونا ومئة الف ليرة لبنانية.

وأوضح البيان أن عدد الوحدات السكنية التي إستفادت من هذه التعويضات والمصنفة متوسطة ودون المتوسطة بلغ  622 وحدة سكنية موزعة على مناطق: الكرنتينا، مار مخايل، الجميزة، كورنيش النهر، الجعيتاوي، ساسين، المدور، الرميل، الروم، رزق، العدلية، تباريس، برج حمود والواجهة البحرية لساحل الدورة.

وتابع البيان أنه سيتم إستكمال توزيع المساعدات يوم غد، في المناطق المذكورة أعلاه بالإضافة إلى منطقة عين المريسة.

وردنا

يقرأون الآن