منوعات

كاظم الساهر يجذب الأنظار في صورة تجمعه مع أحفاده.

أطلّ الفنان الكبير كاظم الساهر على صفحات التواصل الاجتماعي، بعد أن نشر محبيه ومعجبيه صورة جديدة له على تطبيق إنستغرام،ومعه فتاتين.

كاظم الساهر يجذب الأنظار في صورة تجمعه مع أحفاده.

وأشار جمهور الفنان كاظم الساهر أن الصورة لأحفاده "آية وسنا"، وأحدثت الصورة المتداولة صدى واسع ولفتت الانتباه في فترة وجيزة من نشرها .

وطرح موقع الإمارات أغنية "مسبار الأمل" للمطرب العراقى كاظم الساهر، قبل عدة أيام من وصول المسبار الإماراتي للكوكب الأحمر في أول مهمة عربية.

وتقول كلمات الأغنية: "يا أيها الناس الكرام.. منى لكم أحلى الكلام، بالعلم تزدان الشعوب.. ويزدهى فينا السلام.. بالعلم والصبر الجميل.. لا شيء يبدو مستحيل.. مسبارنا هذا الدليل.. بالحلم نمضى للأمام، لا نرضى إلاّ الأول.. والأفضلَ والأجملَ.. يا شعبُ اسمُك فى العُلا.. للعلمِ كلنا قيام".

وعبّر الفنان العراقي كاظم الساهر عن سعادته في تصريحات صحفية بعد طرح الأغنية بقوله: "أشعر بفخر كبير، حين أرى الإمارات تحقق لذاتها ولكل العرب، الإنجاز تلو الإنجاز، فهذا الحدث عربي يمس قلوبنا، ويحرك فينا الأمل، فنحن أمة لها تاريخها، وهي قادرة دوماً على تبوؤ المكانة التى تستحقها".

وتابع الفنان الساهر: "عززت قيادة دولة الإمارات، دائماً هذه الروح العربية فى كل مبادراتها، لتقول لنا إننا كنا وسنبقى من أهل القدرة والإنجازات، ومن أبرزها طبعاً رحلة مسبار الأمل إلى المريخ.. الأمل العربي، بعد سنوات من العمل والجد وتذليل الصعاب".

يذكر أن أغنية "مسبار الأمل" غناء وألحان النجم كاظم الساهر، وكلمات الشاعر الكبير كاظم السعدي، وتوزيع الموسيقار اللبناني ميشيل فاضل.

يقرأون الآن