منوعات

عمرو يوسف يطرق باب الدراما الفرعونية في "الملك"

عاد الفنان المصري عمرو يوسف إلى الدراما بعد غياب عامين في عمله الجديد "الملك" المأخوذ عن رواية "كفاح طيبة" للأديب العالمي نجيب محفوظ.

عمرو يوسف يطرق باب الدراما الفرعونية في

ونشرت وسائل إعلامية صوراً جديدة من كواليس تصوير عمل عمرو يوسف الجديد "الملك"، الذي سيعرض فى شهر رمضان المقبل، والصور توضّح قصر الملك أحمس الذى يعيش فيه، وقد تابع فريق العمل التصوير، إذ يلتقي فيه الفنان محمد فراج وبطل العمل والفنانة ريم مصطفى وآخرون من النجوم.


وشارك في العمل مجموعة من النجوم منهم: صبا مبارك، سوسن بدر، ماجد المصري، محمد علاء، ريم مصطفى، محمد لطفي، أمير صلاح، وباسل الزارو، معتز هشام، وآخرين، والعمل من تأليف خالد وشيرين دياب، وإخراج حسين المنباوي.

وتضمّن المسلسل حروب وخيل وملابس وديكورات، ويصنّف من أضخم إنتاجات دراما رمضان 2021 ، ويتناول المسلسل قصة أحمس وتحريره لجنوب وشمال مصر وطرد الهكسوس من طيبة، ويعد أيضاً أول عمل فرعوني حقيقي للجيل الحديث يتناول حياة الفراعنة بشكل واقعي، ومسلسل "الملك"من إنتاج شركة سينرجي.

يذكر أن آخر مسلسلات الفنان المصري عمرو يوسف "طايع" في شهر رمضان من عام 2018، وكان قد شارك في بطولته صبا مبارك وعمرو عبد الجليل وأحمد داش وسهير المرشدي ومي الغيطي وأحمد عبد الله محمود وعلي قاسم وسلوى محمد علي ورشدي الشامي ومحمود حافظ وتأليف محمد وخالد وشيرين دياب وإخراج عمرو سلامة.

يقرأون الآن