منوعات

أنغام تنتهي من تسجيل أغنيتها الجديدة بالتعاون مع عمرو يحيى ومصطفى العسال

19 شباط 2021 15:05

سجلّت النجمة المصرية أنغام أغنية جديدة لها من كلمات عمرو يحيى وألحان مصطفى العسال وتوزيع عمرو الخضري، وسيتمّ طرح الأغنية الجديدة في وقت قريب. 

وكانت قد طرحت النجمة أنغام في وقت سابق ألبوماً باللهجة الخليجية تضمّن 15 أغنية منوّعة ما بين الكلاسيكي والطرب العصري بطريقة شبابية مفعمة بالحب والرومانسية، وهي: "مزح"، "تسلم يدينه"، "لا تستغرب"، "لا يقين"، "“أناني"، "آخر لقا"، "غريب"، "ظل وهجير"، "هنا وهناك"، "أدور"، "ثلاث حروف"، "ألف آسف"، "اسمك حبيبي"، و“طاولة.


وعبّرت المطربة أنغام من جانب آخر عن سعادتها بقضاء وقتها وسط الجو البارد من خلال فقرة ضحك مع كلبها، شاركتها عبر صفحتها الشخصية في موقع إنستغرام، تحمل عنوان "خناقة السوداني"، وذلك في مشهد طريف أثناء محاولة الكلب أكل السوداني منها وبدورها تحاول تهدئته وإطعامه وهي تضحك بشدة مع إصرار الكلب على أكل السوداني.


 وفي سياق آخر ساهمت النجمة المصرية أنغام في حملة " 100 مليون صحة" ، ضمن مبادرة رئيس الجمهورية لدعم صحة المرأة المصرية، و أعلنت أنغام أمس الأربعاء على صفحتها الشخصية بموقع "تويتر" عن الأغنية التي تشارك فيها بصوتها، وكتبت معلّقة: " وزارة الصحة و السكان حملة 100 مليون صحة.. مبادرة رئيس الجمهورية لدعم صحة المرأة المصرية".

Digital solutions by WhiteBeard