رياضة

نيوكاسل يعود للمركز الثالث بالفوز على برينتفورد بعد إهدار توني ركلة جزاء

نيوكاسل يعود للمركز الثالث بالفوز على برينتفورد بعد إهدار توني ركلة جزاء

نيوكاسل

عاد نيوكاسل يونايتد إلى المركز الثالث في الدوري الإنكليزي الممتاز لكرة القدم بالفوز 2-1 على برينتفورد، الذي أهدر لاعبه إيفان توني ركلة جزاء لأول مرةٍ في مسيرته، اليوم السبت.

وحقق نيوكاسل فوزه الخامس على التوالي وأصبح رصيده 56 نقطة من 29 مباراة، ويتقدم بفارق الأهداف على مانشستر يونايتد رابع الترتيب الذي فاز 2-صفر على إيفرتون في وقتٍ سابقٍ اليوم.

وهذه الخسارة الثانية فقط لبرينتفورد على أرضه هذا الموسم، بعد التعثر أمام أرسنال المتصدر في أيلول/سبتمبر، ليهدر فريق المدرب توماس فرانك فرصة التقدم على ليفربول ثامن الترتيب، وبقي تاسعًا برصيد 43 نقطة.

وقال أليكسندر إيساك صاحب هدف فوز نيوكاسل: "كانت مباراة صعبة ومن الصعب اللعب هنا. لم يخسر المنافس هنا منذ فترةٍ طويلةٍ جدًا ولكن نجحنا في قلب الأمور بطاقةٍ مختلفةٍ ونحن سعداء بالنقاط الثلاث".

وانتفض نيوكاسل بعد الإستراحة، وأدرك التعادل عقب تسع دقائق من الشوط الثاني بعدما أرسل جويلينتون كرة من زاوية ضيقة أبدلت إتجاهها في قدم الحارس دافيد رايا ودخلت المرمى.

ووضع ويلسون الكرة داخل الشباك بعد متابعة ركلة ثابتة، لكن توقفت احتفالاته سريعًا بعد تدخل حكم الفيديو المساعد بسبب لمسة يد على المهاجم، قبل أن يتألق الحارس بوب وينقذ محاولة من توني.

رويترز

يقرأون الآن